رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلسل الغرفة 207 المرعب يتكرر في فندق شهير بالإسكندرية الان

فندق وندسور بالاس
فندق وندسور بالاس بالإسكندرية

حالة من الهلع سيطرت على أهالي الإسكندرية، بعد حادث قتل أربعيني من مدغشقر لطفليه، والانتحار بفندق وندسور بالاس بمنطقة العطارين.

حيث بدأ أهالي الإسكندرية على موقع التواصل الإجتماعي، سرد جرائم الانتحار الغامضة التى وقعت بفندق وندسور بالاس بالإسكندرية، منذ أن أنشيء عام 1902، إلى أن أقدمت إدارة الفندق بغلق غرفة به منذ فترة كبيرة ومنع أى نزيل من النزول بها بعد أن شهدت عدة جرائم غامضة.

إلا أن بالرغم من غلق هذه الغرفة بفندق وندسور بالاس بالإسكندرية، إلا أن لم تتوقف الجرائم الغامضة بالفندق، منذ 3 سنوات ماضية وقع حادث بشع داخل الفندق حيث أقدم طالبين على الانتحار بعد تركهم رسالة غامضة تضمنت "احنا ما اتخلقناش علشان نعيش في العالم المزعج دة لإنه كله كذب وخداع".

نزلاء وندسور بالاس: سماع أصوات أطفال وجري بجوار الغرف 

لم يقتصر الأمر على ذلك بل سجل العديد من نزلاء الطابق الأخير بالفندق عن سماعهم بشكل متكرر أصوات أطفال وجري بجوار الغرف.

فبالرغم من كل هذه الظواهر وأسرار الفندق الغامضة التى تشهد عليها جدران فندق وندسور بالاس بالإسكندرية، إلا أنه يشهد تهافت المواطنين عليه من جميع الجنسيات، كما شهد نزول العديد من فنانين زمن الفن الجميل به وكان الفنان عمر الشريف دؤوب النزول به أثناء تواجده بالإسكندرية، حيث جدران وديكورات الفندق تأخذ نزلاوءه لحقبة زمنية قديمة لذا يفضل العديد النزول به.

يذكر أن شهدت منطقة العطارين بمحافظة الإسكندرية، حادث بشع أقدم فيها أربعيني يحمل جنسية دولة إفريقية بالتخلص من طفليه قتلًا بعد تفاقم المشاكل بينه وبين زوجته.

طالب من دولة "مدغشقر" يتخلص من طفليه بطريقة صادمة

بدأت الواقعة بإستئجار طالب أربعيني من "مدغشقر" يدرس اللغات في إحدي الجامعات الفرنسية بمنطقة المنشية بالإسكندرية غرفة بفندق شهير بمحطة الرمل بالإسكندرية، بصحبة طفليه الولد يبلغ من العمر 8 سنوات وطفلة تبلغ 5 أعوام، وقطن الشاب الأربعيني الغرفة ولم يخرج منها، من جانبها حاولت السيدة المسئولة عن نظافة الغرف بالفندق من الدخول لتنظيف الغرفة بعد أن طرقت الباب ولم يفتح لها أحد وفور دخولها الكارت الإضافي بالفندق، صدمت من هول المنظر بعد أن فوجئت بالأب مشنوق على باب الحمام والطفلين مفارقين الحياة في حوض الإستحمام بالفندق.

على الفور قام الفندق بإبلاغ مأمور قسم العطارين بالإسكندرية، وبدورة أخطر النيابة العامة التي أمرت بإنتداب خبراء الأدلة الجنائية لرفع البصمات وتفريغ الكاميرات، وإخطار سفارة دولة "مدغشقر" لمباشرة التحقيقات وإستدعاء الزوجة للإدلاء بأقولها واستكمال التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بنقل جثث المتوفيين للمشرحة، لحين إصدار قرار بتسليم الجثث لذويهم ودفنهم.
يذكر أن كشف شهود العيان وقوع جريمة انتحار لطالبين من قبل بنفس الفندق الذي وقعت فيه جريمة قتل الشاب الإفريقي لطفليه وشنق نفسه.