رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

مصرع شخص في حادث
مصرع شخص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

لقي شخص مصرعه في حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تنفيذا لقرار النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن الفيوم، يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

وبالانتقال إلى مكان الحادث وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الفيوم، وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي،نتج عن الحادث مصرع شخص.

وحُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق،وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام،ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

 

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين 

 

وفي سياق آخر، شهدت قرية طبهار التابعة لمركز إبشواي في محافظة الفيوم، مشاجرة بالعصا والشوم بين عدد من الأشخاص من عائلتين، بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن إصابة 7 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة إبشواي، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية قرية طبهار بدائرة المركز ووجود عدد من المصابين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إلى القرية، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، وبالفحص تبيّن نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين بسبب خلافات الجيرة.

وأسفرت عن إصابة 7 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم،وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وأمرت بضبط وإحضار جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة للتحقيق معهم.