رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. فتاة تطلق نفسها بعد 24 ساعة زواج!

صوفي مور
صوفي مور

أعلنت صوفي موري، 25 عامًا، إحدى نجمات وسائل التواصل الاجتماعي عن الزواج من نفسها، حيث نشرت صور لها في فستان أبيض طويل وتاج ذهبي، ولكنها بعد 24 ساعة فقط، قامت بإجراءات الطلاق!

أعلنت صوفي موري نجمة وسائل التواصل الاجتماعي البريطانية عن هذه الخطوة لأول مرة في فبراير، إلى جانب صور لها مرتدية فستان زفاف أبيض طويل وتاج ذهبي.

وكشفت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا، والتي لديها أكثر من 500000 متابع على تويتر وانستجرام، أنها اشترت فستان زفاف وخبزت كعكة للاحتفال باليوم الكبير.

وقالت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي: "اليوم، في أكثر لحظات حياتي إثارة، اشتريت فستان زفاف وقمت بطهي كعكة زفاف للزواج من نفسي".

وكان لدى مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أفكار قوية حول قرارها مع دعم البعض لصوفي، بينما قال آخرون إن الأمر برمته كان من أجل "لفت النظر".

تعليقات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي

قال إنزو: "كل شيء للتغريد والانتباه"، وقال كاندي: "ليس جيدًا، إنه كثير"، وقال شخص آخر: "يمكن أن يكون أنا بسهولة، مبروك على الزواج الجميل"، واقترحت ميا أن تحذو حذوها قائلة: "لو كان لدي المال لفعلت".

قال شخص آخر: "إنه أفضل زواج، صدقوني أنه مع شخص آخر سوف يستمر أقل وسيكون أكثر تعارضًا. تهانينا."

على الرغم من الدعم من بعض المتابعين، يبدو أن العروس المنفردة المحبوبة سرعان ما غيرت رأيها، وباتت تشكك في التزامها لنفسها، وبعد يوم واحد فقط، في 20 فبراير، أعلنت أن الطلاق بات وشيكًا!

قالت: "تحديث: ذات يوم تزوجت من نفسي ولا أستطيع تحمل الأمر بعد الآن، أرى كيف أصبحت قضية الطلاق في حالة الضرورة".

أكد أحد المتابعين، ويدعى لوكاس، لصوفي: "هناك طلاق صريح في الأشهر الثلاثة الأولى من الزيجات؛ لذا لا تقلق."، وكرر شخص آخر تصريحها ببساطة قائلًا: "لا يمكنك تحمل نفسك"، وقال شخص آخر: احصل على محامٍ جيد، وأضاف فلور: "لهذا عليك التفكير مليًا قبل الزواج يا صوفي."

المثير أن هناك فريق ثالث اعتبر الأمر ليس مجرد مزحة، وتأثر بالطلاق السريع، وطالبها بضرورة التروي قبل اتخاذ هذا القرار!