رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. الترجي يكثف مفاوضاته لضم لاعب الزمالك

مفاجأة.. الترجي يكثف
مفاجأة.. الترجي يكثف مفاوضاته لضم لاعب الزمالك

دخل نادي الترجي التونسي، في مفاوضات جادة لضم حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وينتهي عقد حمزة المثلوثي رفقة الفريق الأبيض، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الرحيل مجانا لأي فريق مطلع الموسم المقبل، دون استفادة النادي الأبيض.
مسئولي نادي الترجي التونسي، فتحوا خطوط اتصال مع اللاعب ووكيله من أجل ضمه لصفوف الفريق مطلع الموسم المقبل، كما تم فعله من قبل مع حمدي النقاز بعد رحيله من الزمالك.
وأوضح مصدر، أن حمزة المثلوثي، يركز حاليا في المباريات مع الزمالك، ولم يحسم وجهته المقبلة، في ظل غموض موقف تجديد عقده رفقة الزمالك خلال الفترة المقبلة، وينتظر حتى النهاية وبعدها يتم الاستقرار، سواء بتجديد عقده أو الرحيل لفريق الترجي أو أي نادٍ أخر.

وظهر حمزة المثلوثي خلال الفترة الماضية بشكل مميز رفقة الفريق الأبيض، وأصبح من العناصر الأساسي، في تشكيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وحاز على إعجابه والإشادة منه في المباريات الأخيرة.

وكان نادي الزمالك تعاقد مع حمزة المثلوثي منذ ثلاثة مواسم، قادما من فريق الصفاقسي التونسي، بعد تقديمه أداء قوي مع الأخير في البطولة التونسية.