رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة سارة لجماهير الزمالك عن الونش

مفاجأة سارة لجماهير
مفاجأة سارة لجماهير الزمالك عن الونش

أشاد البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمستوى محمد صبحي حارس مرمى الفريق خلال مواجهة الترجي التونسي الماضية.

وغاب الونش عن الملاعب لفترة كبيرة تخطت 4 أشهر، بعدما تعرض للإصابة في بداية الموسم بالركبة، وخضع لجراحة في الخارج، وبعدها خضع لبرنامج تأهيلي في قطر قبل العودة مرة أخرى وتماثله للشفاء.

وكشف مصدر أن هناك اتجاهًا داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، بالدفع باللاعب خلال المواجهة المقبلة أمام إنبي، من أجل تجهيزه بشكل قوي للمواجهة التي تليها أمام شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الونش جاهز 

وأوضح المصدر، أن الونش أصبح جاهزًا من الناحية الطبية والبدنية للعودة مرة أخرى للملاعب، والحصول على فرصة بشكل تدريجي، للتواجد مرة أخرى في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، ضم جيسفالدو فيريرا، اللاعب في قائمة الفريق لواجهة الترجي التونسي الماضية، ولكن تم استبعاده في اللحظات الأخيرة، خوفا من مشاركته في هذه المباراة الصعبة، كونه عائدا من غياب طويل عن الملاعب.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد بتروسبورت، في الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.