رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حريق دار للمسنين بمصر الجديدة

حريق داخل دار للمسنين
حريق داخل دار للمسنين

نشب حريق هائل داخل دار للمسنين بمنطقة مصر الجديدة، أسفر الحريق عن مصرع 3 سيدات ومسن، فيما أصيب 4 أشخاص آخرين، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة،من السيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل دار للمسنين 

 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارا يفيد بنشوب حريق داخل دار للمسنين بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة ووجود عدد من الوفيات والمصابين.

على الفور، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بـ 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتم فرض كوردون أمني بمحيط مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل دار للمسنين بمنطقة مصر الجديدة، وأسفر الحريق عن مصرع 3 سيدات وإصابة مسن.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، جهودهم من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث وسؤال شهود العيان للوقوف على ظروف وملابسات الحريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وأنتدبت فريق من المعمل الجنائي لمكان الحريق لتحديد أسباب وملابسات الحريق.

كما أمرت بنقل الجثث إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على الجثث لتحديد أسباب الوفاة ووقت حدوثها وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفنهم.