رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل عامل بطريقة بشعة في معركة طاحنة بين النسايب بسوهاج

مستشفى دار السلام
مستشفى دار السلام بسوهاج

لقى عامل مصرعه على يد شقيق زوجته، إثر قيامه بالتعدي عليه ضربًا بعصا شوم، بسبب خلافات المصاهرة فيما بينهما بدائرة مركز دار السلام وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

القبض على المتهم بقتل عامل في دار السلام بسوهاج 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول جثة "ي. ا" 45 عامًا، عامل يقيم بدائرة أسوان، إثر إصابته بجرح رضي بفروة الرأس.

وبسؤال أهالي المتوفى أفادوا بأنه منذ 4 أيام حدثت مشاجرة بين المتوفى وشقيق زوجته "م. ا" 33 عامًا، مزارع بسبب خلافات المصاهرة، قام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بعصا شوم، مما أسفر عنه إصابته حيث رفض التوجه للمستشفى ظنًا منه بسطحية الإصابة، إلا أنه وافته المنية اليوم متأثرًا بإصابته واتهموا المذكور بالتسبب فـي ذلك.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، والأداة المستخدمة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تعيين خدمة أمنية بموقع الحادث لملاحظة الحالة الأمنية بالمنطقة تحسبا لتجدد الاشتباكات بين الطرفين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.