رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باتشيكو: نجوم بيراميدز تفوقوا على أنفسهم وعزفوا سمفونية رباعية في شباك كارا

باتشيكو
باتشيكو

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بالانتصار العريض الذي حققه الفريق على حساب أسكو كارا التوجولي برباعية وتصدر قمة مجموعته في الكونفدرالية، مشيدا بأداء اللاعبين وبطولتهم الرائعة واللعب بكل تركيز وقوة رغم صعوبة الأجواء الحارة والرطبة ومواجهة منافس قوي على أرضه ووسط جماهيره.

وحقق نادي بيراميدز فوزا كبيرا على مضيفه أسكو كارا في العاصمة التوجولية لومي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليؤمن صدارته للمجموعة بكأس الكونفدرالية، برصيد ٨ نقاط.

أوضح باتشيكو، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن الفريق أثبت شخصيته الكبيرة في مواجهة الفريق التوجولي وفرض اسمه وتاريخه في قارة إفريقيا على المنافس، وسجل مبكرا ولم يتراجع ونجح في إضافة المزيد من الأهداف وحقق فوزا كبيرا منحه صدارة المجموعة.

وشدد على أن الوضع اختلف عن مباراة الجولة الثالثة أمام أسكو كارا في الجولة الثالثة والتي انتهت بفوز بيراميدز وحيد خاصة وأن الفريق أضاع الكثير من الأهداف والفرص السهلة، ولكن الوضع اختلف في توجو وسجل اللاعبون أغلب الفرص المتاحة بعدما اعتادوا على الملعب والأجواء الحارة والرطبة.

وأشاد باتشيكو بلاعبي بيراميدز كثيرا، مؤكدا أن أهم صفاتهم هي التواضع الشديد واللعب من أجل الفوز في كل المباريات، ومشيدا بالحارس أحمد الشناوي الذي قدم مباراة قوية ومنع أسكو كارا من التسجيل في أكثر من فرصة أهمها ركلة الجزاء.

وحرص أسطورة توجو ونادي أرسنال إيمانويل أديبايور على حضور مباراة بيراميدز أمام مضيفه أسكو كارا التوجولي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية المقامة في ملعب كيجوي بالعاصمة لومي.

والتقى أديبايور مع المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس البعثة في توجو، وتبادلا الحديث سويا خلال المباراة.

وحل بيراميدز ضيفا على أسكو كارا في السادسة من مساء اليوم على استاد كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجو في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إسلام عيسى - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمود دونجا - محمد صادق - إبراهيم عادل - دودو الجباس - فخري لاكاي

وخرج من القائمة، الحارس الشاب يوسف نادر ولاعب الوسط محمود صابر.

0D7D7921-7706-453F-B35B-8186B1D6EA2E
F18755BC-9879-41B3-A56C-F1C9D2111B6B