رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن المتهم بذبح صياد وإلقاء جثته في مصرف بالغربية

ذبح صياد وإلقاء جثته
ذبح صياد وإلقاء جثته في مصرف بالغربية

تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، اليوم، من كشف غموض واقعة العثور على جثة صياد منحورا وملقى في أحد المصارف المائية بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز بعدما استدرجه صديقه إلى موقع الجريمة وتعدى عليه بسكين وألقى جثته في المياه للتخلص منها لخلاف سابق بينهما على أماكن الصيد في المياه.

مدير أمن الغربية

تلقى اللواء اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى يفيد بالعثور على جثة شاب فى الثلاثينات من العمر رقبته منحورة ملقى فى مصرف ري سندسيس  بجوار قرية البنوان التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بعزبة المشوبر.

كما باشرت القيادات الأمنية دورها بالإنتقال  إلى موقع الحادث لسماع أقوال شهود عيان.

وأفادت التحريات الأمنية من خلال فحص الجثة أنها لشاب يدعى "سامح أحمد" صياد  يبلغ من العمر 30 سنة، ومقيم بقرية طرينة التابعة لدائرة المركز وسبق قيام شقيقه بالتقدم ببلاغ بتغيبه عن المنزل منذ عدة أيام.

كما تم الكشف الظاهري على الجثة  تبين وجود آثار جرح قطعى بالرقبة نتيجة استخدام سلاح أبيض، أودى بحياته فى الحال وتم نقل الجثة بواسطة الإسعاف إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا لتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة.

كما تم  تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم.

 وبتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان وتتبع خط سير المجني عليه منذ خروجه من منزله واختفاؤه تبين قيام احد الأشخاص ويدعى م ل 38 ويعمل صياد وصديق للمجني عليه بإرتكاب الجريمة السابقة لوجود خلافات بينهم على أماكن الصيد في المياه.

تم استصدار اذن من جهات التحقيق  وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحلة من ضبطه.

وبمواجهته بما أسفرت  عنه التحريات اعترف المتهم باستدراجه المجني عليه وقام بطعنه بسلاح أبيض وبعد تأكده من وفاته قام بإلقائه في مياه مصرف سندسيس وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها لدفنها بمقابر أسرته.