رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباراة الاتحاد والمحلة مهددة بالتأجيل والمجلس ينعي والد محمد محمود

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري أثناء التدريبات


يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تحضيراته وذلك لمواجهة فريق غزل المحلة والتي من المقرر إقامتها يوم 16 علي ملعب الأخير في الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وعلم موقع  النبأ من مصادره الخاصة أن المباراة سيتم تأجيلها لأسباب غير معلومة حتي الآن.
وفي حال تأجيل مباراة غزل المحلة أمام الاتحاد السكندري يستعد بعدها زعيم الثغر لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها يوم 5/4 من الشهر المقبل ضمن مواجهات الاسبوع 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وفي سياق متصل يعود اليوم المهدي سليمان وعمرو خليل حراس مرمي الفريق بعد أداء مناسك العمرة وانضمامهم إلى التدريبات الجماعية وعاد أمس اللاعب ابراهيم حسن بعد أداء مناسك العمره أيضا.
بينما لا يزال كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق ومورو ساليفو لاعب وسط الفريق في اجازه بعد حصول كل منهم علي انذرات ولم يشاركوا في المباراة المقبلة ومن المتوقع أن يقود اوستن اموتو هجوم زعيم الثغر لتعويض غياب اللاعب كريستوفر موبولولو خلال المواجهة المقبلة.
ويجهز زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق محمود علاء مدافع الفريق وعمار حمدي للمباراة القادمة حيث كلف مانولو فيتش مدرب الاتحاد الجهاز المعاون بوضع برنامج بدني وفني مكثف لتجهيز لمحمود علاء وعمار حمدي سريعأ للمشاركة مع الفريق خلال المواجهة المقبلة.
حيث طالب مدرب الاتحاد السكندري من الجهاز الطبي  بضرورة تجهيز ثلاثي المصابين خلال فترة التوقف الحالية.

وفي سياق آخر يفكر زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق في خوض مباراتين وديتين مع أحد فرق الدرجة الثالثة والرابعة وذلك لتجهيز اللاعبين لمواجهة الفريق القادمة.

 وفي سياق متصل تقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي وأعضاء مجلس إدارة النادي وجاسر شمس منير المدير التنفيذي ينعون ببالغ الحزن والاسي في وفاة والد لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود محمود والذي رحل إلى جوار ربه راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته  ويسكنه فسيح جناته.

 


يذكر أن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنهى الجدل السائر حول رحيل كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق بعد تألقه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة ونجح في لفت الأنظار بشدة؛ مما جعل أكثر من نادي يبدي اهتماما كبيرا بالحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.
وبدء محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، منذ فترة في التفكير بوضع سيناريو لتحصين كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق من عروض الرحيل بحيث تم ربطه بالنادي بعقد يمتد لفترة طويلة؛ مما يسهل من إمكانية الاستفادة من موهبته بشكل كبير إلى جانب تعديل عقده ماليًا خلال الفترة المقبلة.
وينوي مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري تحقيق أكبر استفادة من اللاعب سواء من خلال مردوده في المباريات.
وتألق كريستوفر موبولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري في بشدة أمام فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري وحصل علي جائزة  رجل المباراه مما شجع أكثر من نادي على متابعته والمطالبة بالتواصل مع مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي من إبرام التعاقد معه خاصة الأهلي والزمالك.
وكان زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 ايام بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق علي حساب طلائع الجيش بأربع أهداف مقابل ثلاث في اللقاء الذي جمع بينهما الاسبوع الماضي.