رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صراع بين جبهتين في سموحة يهدد احمد سامي بالرحيل

محمد فرج عامر رئيس
محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة


يعيش نادي سموحة احداث ساخنة وملتهبة خلال الفترة الحالية وذلك نتيجة الصراع الدائر بين المهندس محمد فرج عامر وباقي أعضاء مجلس الإدارة الخمسة.
كل هذه الخلافات جعلت احمد سامي المدير الفني للفريق يفكر في الرحيل عن الموج الازرق والذي يواجه المجهول بسبب تجديد تعاقده مع نادي سموحة في ظل الانقسام القوي الذي يعاني منه مجلس اداراة النادي خلال الفترة الحالية 
واعتراض باقي أعضاء مجلس إدارة سموحة جاء بشأن الراتب الشهري الذي يتقاضاه المدير الفني.

للفريق والذي يصل إلى 950 الف جنيه شهريا 
يأتي هذا في الوقت الذي تقدم فيه خماسي مجلس اداراة النادي بشكاوي أمام اللجنة الأولمبية  ومطالبة أعضاء النادي بألغاء نشاط كرة القدم.

وكان محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة  حذر من قبل من أنه في حال تعنت باقي أعضاء مجلس الإدارة معه فأن الفريق سيهبط إلى دوري الدرجة الثانية.
وعلي صعيد كرة القدم عاد فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، إلى التدريبات الجماعية؛ استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها يوم 11 من الشهر الجاري على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مواجهات الأسبوع  الواحد والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 وكان فريق سموحة حقق الفوز علي فريق حرس الحدود خلال الجولة الماضية بثلاث أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة لمدة يومين لالتقاط الأنفاس وتجنب تعرضهم للإرهاق.

وطالب أحمد سامي، مدرب سموحة، لاعبيه باستمرار الصحوة بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على حساب حرس الحدود وبدء تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق، خلال المواجهة الأخيرة؛ من أجل تلاشيها أمام المقاولون العرب.
 وفي نفس السياق، يجري الجهاز الطبي بنادي  سموحة محاولات وذلك لتأهيل وتجهيز النيچيري صديق اوجولا والذي أصيب بتمزق في العضلة الأمامية والتي حرمته من المشاركة أمام فريق سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي وانبي والزمالك والبنك الأهلي واخيرا أمام فريق حرس الحدود لعدم اكتمال شفائه بالشكل الأمثل للحاق بالمباراة المقبلة أمام ذئاب الجبل.