رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. شاب عراقي يتزوج فتاة كويتية بكيلو ذهب ومليار يورو

حيدر الفيلي وغدير
حيدر الفيلي وغدير الفهد

تزوج شاب عراقي من فتاة كويتية، ومنح الشاب عروسه، كيلو من الذهب مهرًا لزواجهما، مع وضعه مؤخرًا قيمته مليار يورو، يدفعه لها حال وقوع الطلاق بينهما لا قدر الله.

ضجة مقطع فيديو من عقد قران شاب عراقي وفتاة كويتية على السوشيال ميديا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من عقد القران، نشره الزوج، حيدر الفيلي، عبر حسابه على «تيك توك»، حيث ظهر جالسًا إلى جوار عروسه غدير الفهد، والمأذون يتولى إجراءات كتابة وثيقة الزواج بينهما.

وظهر خلال الفيديو أن المأذون بدأ في كتابة الوثيقة ومراجعة بنودها مع العروسين، حيث أكد أن المهر قيمته كيلو واحد من الذهب عيار 21، قبل أن تبدو عليه الدهشة من قيمة المهر المؤخر.

ووجّه المأذون سؤاله إلى العريس حيدر الفيلي قائلًا: «مليار؟» ليجيبه الزوج بهز رأسه، ويتم توثيق قيمة المليار يورو في عقد الزواج، الذي تم بمدينة هلسنكي في فنلندا.

وحقق مقطع الفيديو المصور 4.5 مليون مشاهدة خلال ساعات من نشره، فيما عبر الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دهشتهم من قيمة المؤخر، الذي يعد مبلغ يعجز الزوج عن دفعه.

كما اعتبره البعض الآخر محاولة للفت الانتباه، كون العروسين حيدر الفيلي وغدير الفهد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعهما مئات الآلاف من الحسابات.

شاهد الفيديو