رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبشع جريمة بالكويت: سيدة قتلت طفليها ثم انتحرت في الفحيحيل

سيدة قتلت طفليها
سيدة قتلت طفليها ثم انتحرت في الفحيحيل

شهدت منطقة الفحيحيل في دولة الكويت جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفلين في عمر الزهور على يد أمهما، تم انتحرت المتهمة بإلقاء نفسها من أعلى البناية التي تسكنها.

سيدة تقتل طفليها وتنتحر في الفحيحيل بالكويت

وتبين أن المتهمة بارتكاب الجريمة البشعة؛ وافدة من الجنسية الهندية، وفتح رجال إدارة البحث والتحري في محافظة الأحمدي تحقيقا موسعا لكشف أسباب وملابسات الجريمة.

ووفقًا لما ذكره مصدر أمني لـصحيفة «القبس» الكويتية بأن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغًا اليوم، يفيد بانتحار مقيمة هندية بمنطقة الفحيحيل.

على الفور، انتقل رجال المباحث والأمن العام، بوزارة الداخلية الكويتية، ووكيل النائب العام، والأدلة الجنائية إلى موقع الحادث، وعثروا على جثتها أسفل البناية التي تسكنها بمنطقة الفحيحيل.

وكشف المصدر عن أن رجال المباحث والأمن العام بوزارة الداخلية دخلوا مسكن الوافدة، وعثروا عى جثتي طفليها، وتبين أن المنتحرة؛ أنهت حياتهما خنقًا قبل أن تلقي بنفسها من أعلى البناية التي تسكنها، وتم نقل الجثث إلى مشرح المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وفتح رجال إدارة البحث والتحري في محافظة الأحمدي تحقيقا موسعا لكشف أسباب وملابسات الجريمة البشعة التي شهدتها منطقة الفحيحيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.