رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاولة إغراق الكويت بأخطر 6 أنواع مخدرات على يد تجار الكيف

مكافحة المخدرات تضبط
مكافحة المخدرات تضبط تجار الكيف بالكويت

نجح قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويتية، في ضبط 3 أشخاص بحوزتهم كمية كبيرة لكوكتيل من المخدرات وكلاش وطلقات نارية، وتمت إحالتهم والمضبوطات إلى نيابة المخدرات والخمور لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وزارة الداخلية تضبط تجار الكيف قبل ترويج كمية ضخمة لـ6 أنواع مخدرات بالكويت

كشفت وزارة الداخلية الكويتية عن تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط 3 أشخاص يقومون بترويج المواد المخدرة والمؤثرات العقلية في 3 ضبطيات مختلفة وبحوزتهم حوالي 4 كيلو من المخدرات مختلفة الأنواع وكمية ضخمة من اللاريكا وكمية من الطلقات النارية وعدد 5 أجهزة ميزان حساس.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن المتهم الأول تم العثور بحوزته على حوالي نصف كيلو من مادة الشبو وربع كيلو من مادة الحشيش و200 غرام من مادة الكوكايين و200 غرام من مادة الماريغوانا وربع كيلو من مادة الكيميكال و500 قرص لاريكا وكمية من الطلقات النارية لسلاح كلاشنكوف وعدد 3 أجهزة ميزان حساس.

ويكمل بيان وزارة الداخلية: والثاني عثر في مسكنه على حوالي 1.100 كيلو من مادة الحشيش و5 غرامات من مادة الشبو و5 غرامات من مادة الكيميكال و10 أقراص لاريكا وميزان حساس.

والثالث ضبط معه ربع كيلو من مادة الحشيش وربع كيلو من مادة الكيميكال و150 غراما من مادة الشبو وعدد 38 قرص لاريكا وميزان حساس، وتمت إحالتهم والمضبوطات إلى نيابة المخدرات والخمور الكويتية، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.