رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يراقب زعيم الفلاحين قبل موقعة 16مارس

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري


استأنف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة أمام فريق غزل المحلة المقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري المقرر إقامتها علي ملعب الأخير في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الواحد والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وكان زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 ايام بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق علي حساب طلائع الجيش بأربع أهداف مقابل ثلاث في اللقاء الذي جمع بينهما الاسبوع الماضي.

 ويعمل زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق علي تجهيز  المصابين  لمشاركتهم  في مباراة غزل المحلة المقبلة   محمود علاء وخالد صبحي وعمار حمدي للدفع بهم أمام فريق غزل المحلة المقبلة بخلاف انتهاء ايقاف اللاعب هشام صلاح. 
حيث طالب مدرب الاتحاد السكندري من الجهاز الطبي  بضرورة تجهيز ثلاثي المصابين خلال فترة التوقف الحالية.

يذكر أن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنهى الجدل السائر حول رحيل كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق بعد تألقه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة ونجح في لفت الأنظار بشدة؛ مما جعل أكثر من نادي يبدي اهتماما كبيرا بالحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.

وبدء محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، منذ فترة في التفكير بوضع سيناريو لتحصين كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق من عروض الرحيل بحيث تم ربطه بالنادي بعقد يمتد لفترة طويلة؛ مما يسهل من إمكانية الاستفادة من موهبته بشكل كبير إلى جانب تعديل عقده ماليًا خلال الفترة المقبلة.

وينوي مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري تحقيق أكبر استفادة من اللاعب سواء من خلال مردوده في المباريات.

وتألق كريستوفر موبولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري في بشدة أمام فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري وحصل علي جائزة  رجل المباراه مما شجع أكثر من نادي على متابعته والمطالبة بالتواصل مع مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي من إبرام التعاقد معه خاصة الأهلي والزمالك.
يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى اتم، اتفاقه مع المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة الألماني هينريك رودل لتجديد تعاقده لقيادة الفريق خلال الموسم الرياضى القادم 2023_2024، عقب الجلسة التي جمعته برئيس النادى ولجنة كرة السلة والتي تضم أحمد عبد المجيد نائب الرئيس، وحازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة، والتقاء الرغبة من جانب مجلس الإدارة والمدير الفنى على تجديد التعاقد لموسم جديد تجديد تعاقد مدرب السله جاء  مع يوم ميلاده.

و قاد "روديل" الفريق الأول لكرة السلة هذا الموسم، واستطاع أن يحوزا على ثقة جُموع جماهير الثغر من خلال العروض الطيبة والمتميزة التي أشاد بها الجميع خلال مشوار الفريق ببطولة الدوري كما قاد الفريق للفوز ببطولة كأس السوبر المصري.

وأشاد محمد مصيلحى بتجديد التعاقد مع "روديل"، لافتًا إلى أن استقرار القيادة الفنية في الموسم الجديد هي أحد نقاط القوة التي سيتمتع بها زعيم الثغر خلال منافسات الموسم القادم، وأوضح أنه يثق تمامًا في القدرات الفنية الكبيرة للألمانى "روديل" وقدرته على قيادة الفريق لمنصات التتويج.

وفي سياق متصل أكد محمد خميس عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري وعضو لجنة كدرة السلة علي أن زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق نجح في كسب ثقة جماهير زعيم الثغر بعد الأداء المتميز والمشرف وهذا مالمسه الجميع.
ووجه محمد خميس عضو مجلس إدارة النادي الشكر لجماهير زعيم الثغر التي كانت وراء الفوز ودفع اللاعبين إلى تحقيق الفوز في مباريات الفريق والتي تساند بكل قوة

وأشار محمد خميس عضو مجلس إدارة النادي إلى أن التجديد المدير الفني لكرة السلة هينربك رودل

لقيادة الفريق للموسم المقبل خطوة جيدة خاصة بعد فوز زعيم الثغر ببطولة كأس السوبر المصري