رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإسماعيلي ينجح مع التعادل أمام فيوتشر خارج الديار

الإسماعيلي يتعادل
الإسماعيلي يتعادل مع فيوتشر

اقتنص الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل مديره الفني الجديد تعادل ثمين في مواجهة فيوتشر بالجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي اقيمت خارج الديار  على ملعب السلام، في لقاء سعى خلاله فيوتشر للفوز فيما حافظ الإسماعيلي على فرصه لاقتناص نقطة تحسن موضعه قليلًا في ترتيب الدوري لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

تعادل سلبى بين الإسماعيلي ضد فيوتشر 

 

شهد الشوط الأول الكثير من الفرص والهجمات حيث كان اللعب مفتوح من الطرفين وسنحت لهم اكثر من فرصة للتسجيل ولكن لم يتم إنهاء الكرات في المرمى وتعامل الحراس والدفاع في أغلب الكرات بشكل جيد، فكانت ابرز الكرات لفيوتشر من تسديدة عاطف التي ارتطمت في العارضة في اول اللقاء، وكان ختام الخطورة من جانب الإسماعيلي في هجمة بـ3 ارواح ولكنها لم تسكن الشباك، ليستمر التعادل السلبي حتى نهاية الشوط.

ومع دخولنا في الشوط الثاني، استمرت الخطورة من جانب فيوتشر الذي كان أكثر إصرارًا على التسجيل، وإن كانت اول هجمة خطيرة كانت من جانب الإسماعيلي في الدقيقة 72 حيث مرر مدبولي كرة وضعت ياو في انفراد ولكنه لم يستلم الكرة بشكل جيد. ليستمر الضغط من فيوتشر الذي استشعر خطر خطف الدراويش للقاء بأي هجمة مرتدة منظمة.

مع دخولنا في الدقائق الاخيرة ومع دخول نجويم اصبحت الجبهة اليسرى لفيوتشر خطيرة جدًا بإرسال العرضيات التي لم يتمكن اي لاعب من ترجمتها في الشباك، ليستمر فيوتشر في مسلسل إهدار الفرص ومعها ينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ليصبح فيوتشر في وصافة ترتيب الدوري بـ39 نقطة في انتظار مواجهة بيراميدز، صاحب الـ38 مع الزمالك في المركز الخامس بـ32 نقطة. فيما يصعد الاسماعيلي مركز ليصبح في المركز الـ16 ومعه 15 نقطة.