رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«توفيق» يترأس وفد أمني للمُشاركة فى مجلس وزراء الداخلية العرب في تونس

النبأ

زار محمود توفيق وزير الداخلية جمهورية تونس، على رأس وفد أمنى رفيع المستوى للمُشاركة فى أعمال الدورة الأربعين لمجلس وزراء الداخلية العرب والمنعقدة حاليًا بمقر الأمانة العامة للمجلس بالعاصمة التونسية، وذلك فى إطار دعم وتعزيز علاقات التعاون الأمنى مُتعدد الأطراف مع الدول العربية الشقيقة.

وصول وزير الداخلية إلى مطار قرطاج الدولي في تونس

وكان فى استقبال وزير الداخلية لدى وصوله إلى مطار قرطاج الدولي؛ وزير الداخلية التونسى والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب والسفير المصرى لدى الجمهورية التونسية.

وأكد «توفيق» عقب وصوله على أهمية المُشاركة فى فعاليات الدورة الحالية للمجلس فى ضوء تعاظم التحديات الأمنية التى تواجه الدول العربية، مشيرًا إلى ضرورة تفعيل آليات التنسيق الأمنى الثنائى ومُتعدد الأطراف فيما بين الأجهزة الأمنية العربية لمواجهة التحديات المرتبطة بإنتشار الفكر والأيديولوجيات المتطرفة والجرائم المنظمة بشتى أشكالها.

ووجه وزير الداخلية الشكر لنظيره التونسى على ما لاقاه الوفد المصرى من حفاوة وترحاب منذ وصوله إلى الأراضى التونسية، مشيدًا بالجهود الدؤوبة التى تبذلها وزارة الدخلية التونسية والأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب من أجل إنجاح فعاليات هذا الملتقى الأمنى العربى السنوى.