رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف لغز انتشار سرقة عدادات الكهرباء من داخل العقارات بالقاهرة

سرقة عدادات الكهرباء
سرقة عدادات الكهرباء في الدرب الأحمر بالقاهرة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة عدادات الكهرباء من داخل العقارات غير المأهولة بالسكان في منطقة الدرب الأحمر، بأسلوب «الفك».

سرقة عدادات الكهرباء من داخل العقارات في الدرب الأحمر بأسلوب «الفك»

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الدرب الأحمر بمديرية أمن القاهرة من (طالب) باكتشافه سرقة عداد كهرباء من داخل شقة مغلقة باسم والدته كائنة بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات أجهزة وزارة الداخلية من خلال جمع المعلومات وباستخدام التقنيات الحديثة إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"- مقيمين بمديرية أمن القاهرة).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهما، وعثر بحوزتهما على (عدد 5 عدادات كهرباء "مجهولة المصدر"- مجموعة من الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة).

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام ضباط أجهزة وزارة الداخلية بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب حوادث سرقة عدادات الكهرباء من داخل العقارات غير المأهولة بالسكان بأسلوب «الفك»، واعترفا بارتكابهما عدد 4 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.