رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل كارثية في واقعة مقتل طفل وإلقائه بجوار سيارة بشارع جسر السويس

العثور على جثة طفل
العثور على جثة طفل بجوار سيارة في شارع جسر السويس

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة الطفل صغير، ملقاة بجوار سيارة في شارع جسر السويس بدائرة قسم شرطة النزهة، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

التحريات تكشف عن وجود شبهة جنائية في واقعة العثور على طفل في شارع جسر السويس بالنزهة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عن وجود شبهة جنائية في واقعة العثور على جثة الطفل الصغير، بعدما تبين وجود آثار خنق بالرقبة.

في البداية تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة النزهة، يفيد بالعثور على جثة طفل بشارع جسر السويس بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والفحص وجود جثة طفل يدعى «عبدالرحمن. م»، 11سنة، يرتدي كامل ملابسه، وبه آثار خنق بالرقبة وإصابات ظاهرية بالجسد.

وتشير تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، وسرعة التوصل إلى مرتكبيها وضبطه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة زإعداد تقرير مفصل حول الصفة التشريحة لبيان سبب الوفاة.