رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد زيارته في مستشفى السجن

سليمان وهدان يتحدى لن نسقط عضوية مرتضى منصور ويكشف رسالة رئيس الزمالك

سليمان وهدان عضو
سليمان وهدان عضو مجلس الزمالك

أعلن سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رفض مجلس الزمالك، توصية وزارة الشباب والرياضة، بشأن إسقاط عضوية المستشار، مرتضى منصور وكشف إنتقال رئيس الزمالك إلى مستشفى السجن،  بعد إرتفاع الضغط والسكر ورسالة منصور إلى جماهير الزمالك إنه راجع.

 

سليمان وهدان يعلن عبر الريمونتادا: مجلس الزمالك لن يُسقط عضوية مرتضى منصور.. وسنبلغ وزارة الرياضة

 

أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المجلس سيخاطب وزارة الشباب والرياضة، لإبلاغ الوزارة بأن المجلس لن يُسقط عضوية مرتضى منصور.

قال سليمان وهدان في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سنخاطب وزارة الشباب والرياضة وسنبلغ الوزارة بأننا لن نُسقط عضوية مرتضى منصور" .

وأضاف: "إسقاط عضوية أي فرد اختصاص أصيل لمجلس الإدارة ولذلك سنخاطب وزارة الشباب والرياضة بشأن هذا الأمر" .

واختتم: "نادي الزمالك نادي تاريخي له مشجعين ليس في مصر فقط، ولكن في الوطن العربي بأكمله

 

سليمان وهدان يكشف رسالة مرتضى منصور لجماهير الزمالك: "أنا راجع إن شاء الله" 
 

كشف سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كواليس زيارته لمرتضى منصور بعد الحكم عليه بالسجن لمدة شهر.

وقال سليمان وهدان في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قمت بزيارة مرتضى منصور في السجن، هو ذهب إلى المستشفى لأن الضغط ارتفع عليه لمدة 5 أو 6 ساعات .

وأشكر الفريق الطبي على التعامل مع حالة مرتضى منصور حتى أصبح في صحة جيدة" .

واختتم: "رسالة مرتضى منصور لجماهير الزمالك وكل محبيه، والأطفال في النادي حسبما أبلغني بها، بأنه سيعود إن شاء الله، قال لي إنه راجع" ان شاء الله.

سليمان وهدان: أرفض التصويت على رئاسة نادي الزمالك.. وهذا الشخص سيتولى مهمة التعامل مع الجهات الإدارية

 

أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رفضه التام لفكرة التصويت على رئيس نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد حبس مرتضى منصور.

قال سليمان وهدان في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شريف حسين سيتولى مهمة التعامل مع الجهات الإدارية خلال الفترة المقبلة وسنبلغ وزارة الشباب والرياضة بذلك" 

واختتم: "أرفض فكرة التصويت على الشخص الذي سيقوم برئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، ولكن إذا أجمع المجلس على شخصي بالأغلبية سأقوم برئاسة النادي لكني أرفض فكرة التصويت".

سليمان وهدان: طلبت من أحمد مرتضى تولي رئاسة الزمالك.. ولن نترك مرتضى منصور

 

أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه طلب من أحمد مرتضى منصور تولي رئاسة نادي الزمالك مؤقتا ولكن الأخير رفض.

قال سليمان وهدان في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "المشهد في نادي الزمالك غريب على الرياضة المصرية، ولا تعليق على أحكام القضاء بالطبع .

" أضاف: "تحدثت مع أحمد مرتضى منصور، وقلت له تولى مهمة القائم بالأعمال رفض وقال لي أحمد بأنني أتولى تلك المهمة، وباقي المجلس وافق ولكن اعترض خالد لطيف لسفره إلى تونس مع البعثة مع جمال عبد الحميد ".

وواصل: "قلت إن أمر أن ثنائي من المجلس يترشح معا لتولي مهمة القائم بالأعمال أمر مرفوض، حتى لو أنا قمت باتخاذ خطوة للوراء وسأدعم من سيقوم بتلك المهمة، وهذا هو الوقت الذي من المفترض فيه أن نتخلى عن الانقسامات ونتحد معا" وتابع: "رسالة لجمهور نادي الزمالك العظيم، نحن نريد العمل، ولدينا مهام كبيرة جدا، وفريق الكرة مستواه متراجع ونحتاج إلى صحوة بالطبع، ومرتضى منصور 

قدم عملا كبيرا لنادي الزمالك، وهو الرئيس التاريخي الذي حقق البطولات الأكثر مع الزمالك، ولن نترك مرتضى منصور، خاصة أنه لم يتم الحكم عليه في جريمة مُخلة بالشرف، والشهر السجن سيمر، وهناك مزايدات كبيرة جدا على مجلس إدارة نادي الزمالك".

واختتم: "لا بد من الحفاظ على كافة الأندية الموجودة والتنافس لا بد أن يكون رياضي، وجمهور الزمالك جمهور عظيم، ولا بد من المساندة من أجل الخروج من هذه الكبوة وعودة نادي الزمالك لمكانته الطبيعية".