رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيارة نقل تدهس موظفًا تحت عجلاتها بطريق بشعة في قرية بسوهاج

سيارة نقل تدهس موظفًا
سيارة نقل تدهس موظفًا على الطريق بسوهاج

لقي موظف مصرعه دهسًا في حادث اصطدام سيارة «نقل» بدراجة بخارية على طريق فرعى بناحية قرية شطورة بدائرة مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع موظف في حادث على الطريق الفرعي بناحية قرية شطورة في طهطا بسوهاج 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بوقوع حادث على طريق فرعى بناحية قرية «شطورة» بدائرة المركز ووجود حالة وفاة.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طهطا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، من خلال المعاينة والفحص أنه أثناء سير سيارة «نقل» قيادة شاب يدعى «محمد»، 35 سنة- سائق، ويقيم بدائرة المركز، اختلت عجلة القيادة في يده، واصطدم بدراجة بخارية قيادة «محمد» 38 سنة- موظف، ويقيم بدائرة المركز.

ونتج عن الحادث مصرع قائد الدراجة البخارية دهسًا على الطريق الفرعي بناحية قرية شطورة بدائرة مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.