رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال إنها من أشخاص محسوبين على النادي

ميدو يكشف مسربي عقود شلبي ودونجا.. ويؤكد مؤامرة مكشوفة ولن نسمح بهدم الزمالك

ميدو
ميدو

تصدر تسريب عقود نبيل عماد دونجا، وقبله مصطفى شلبي، المشهد فى القنوات الفضائية، حيث القى أحمد حسام ميدو، الضوء عليه، مؤكدا أن تسريب عقود شلبي ودونجا، جاءت من داخل نادي الزمالك وهي مؤامرة على القلعة البيضاء مؤكدا أنه يعرفهم ولن يسمح بهدم الزمالك.

تفاصيل عقد دونجا المسرب

رغم أنه يعتبر أفضل صفقات الزمالك حتى الآن، إلا أن نبيل عماد دونجا لم يقدم ما هو منتظر منه مع الزمالك خلال المباريات التي شارك بها، بما يتناسب مع القيمة المالية التي يحصل عليها سنويًا من الزمالك، وأيضًا مع ما تنتظره جماهير الزمالك منه، لا سيما أنها تعول عليه بشكل كبير لتعويض رحيل طارق حامد نجم الزمالك السابق.

وجاء دونجا ضمن الضحايا التي تسربت عقودهم مع الزمالك في الفترة الأخيرة بعد مصطفى شلبي وإمام عاشور.

وينص عقد دونجا على، حصوله على مبلغ مقدر بـ 81 مليون جنيه، خلال فترة تعاقده مع الزمالك 5 مواسم.

الموسم الأولى 10 مليون 384 ألف 
الموسم الثاني 15 مليون 384 ألف 
الموسم الثالث 16 مليون 923 ألف
الموسم الرابع 18 مليون 461 ألف 
الموسم الخامس 20 مليون

يذكر أن الزمالك سدد لبيراميدز 28 مليون جنيه نظير ضم الثنائي دونجا وعمر جابر، قبل بداية الموسم الجاري.

عقد دونجا المسرب 

ميدو: تسريب عقود شلبي ودونجا  "مؤامرة" على الزمالك.. وهؤلاء الأشخاص وراء الأزمة

علق أحمد حسام ميدو، على تسريب عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحديدا مصطفى شلبي، ونبيل عماد "دونجا".


قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اللاعيبة اللي اتسربت عقودهم في الزمالك، متنقيين بالاسم، وموضوع تسريب عقود اللاعيبة يهد أي فريق، واللاعيبة دي محتاجة الدعم، وزيدان أول 6 شهور في يوفنتوس كانوا عايزين يمشوه ومش بقارن، لكن بوضح إن أي لاعب محتاج فترة انسجام".

وأضاف: "لما عقود لعيبة الزمالك، شلبي ودونجا  تتسرب في التوقيت ده، تعرف إن في مؤامرة مُنظمة من أجل إخلال التوازن بنادي الزمالك".

وواصل: "تسريب عقود لاعيبة الزمالك، وأبصملكم بالعشرة، جاي من ناس تنتمي لنادي الزمالك، وعمري ما دخلت انتخابات نادي الزمالك ولا هدخلها، لكن أنا هحارب أي بني آدم هيستغل مشهد معين للعودة إلى الأضواء مرة أخرى على حساب نادي الزمالك".

واختتم: "الزمالك بيمر بأزمة كبيرة، وكل من ينتمي لنادي الزمالك لازم يضع خلافاته مع أي شخص على جنب، لحد النادي ما يوصل لبر الأمان، وبعد كدة اعمل اللي أنت عايزه في لعبة الانتخابات".

ميدو عن أزمة تسريب عقود لاعبي الزمالك شلبي ودونجا: تعلموا من أبناء الأهلي

طالب أحمد حسام ميدو، الأشخاص الذين قاموا بتسريب عقود لاعبي الزمالك، شلبي ودونجا  بالتعلم من أبناء النادي الأهلي، وقت الأزمات، مشددا على أن من ينتمون لنادي الزمالك هم الذين يقفون ضد نادي الزمالك.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اتعلموا من أبناء النادي الأهلي، وقت الأزمات، يتحدوا من أجل ناديهم، وطول ما الزمالك في ناس عايزين ياخدوا الكرسي على حساب الكيان والنادي، هيفضل الزمالك زي ما هو، مش عشان النادي أقل من حد، لكن عشان فيه بعض المبادئ تاهت".

وأضاف: "اللي صغير بره الزمالك بيفضل صغير، وموضوع تسريب عقود لاعيبة الزمالك كشف ناس كتير، ومش هنسمح إن حد يهد نادي الزمالك، خاصة لمن ينتمون إليه".

واختتم: “الناس اللي بتنتمي لنادي الزمالك، وبتهد فيه، دول مش زملكاوية، ولا يستحقون أن يكونوا أبناء نادي الزمالك”.

ميدو يوجه رسالة نارية لمسربي عقود لاعبي شلبي ودونجا: "لن نسمح بهد النادي"

وجه أحمد حسام ميدو، رسالة نارية للأشخاص الذين يقومون بتسريب عقود لاعبي الزمالك شلبي ودونجا.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “رسالتي لأبناء الزمالك اتحدوا ولا تسمحوا لأحد بأن يُهد في الزمالك”.

وأضاف: "علينا النظر  لخارطة الطريق الخاصة بنادي الزمالك في الفترة المقبلة، والكل يتحرك لمصلحة النادي، ولمصلحته الشخصية، ولكن في الوقت المناسب، وما يحاول هد نادي الزمالك في الوقت الحالي، شخص خائن".

واختتم: "لن نصمت على تصرفات تسريب عقود لاعبي الزمالك، والرسالة واضحة، لو استمرت تلك التصرفات سوف أقف ضدكم".