رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف نظيف

سقوط برشلونة أمام الميريا.. ومانشستر يونايتد بطل رابطة المحترفين

فوز بايرن ميونخ
فوز بايرن ميونخ

شهدت الساعات الماضية مواجهات نارية فى الدوريات الأوروبية، حيث سقط برشلونة أمام الميريا فى الليجا الإسباني، وعاد بايرن ميونخ لصدارة الدوري الألماني بعد اكتساح يونيون برلين، بثلاث أهداف نظيفة، وتوج مانشستر يونايتد بكأس رابطة المحترفين.

فرحة الميريا 

ألميريا يحقق المفاجأة ويفوز على برشلونة في الليجا

حقق فريق ألميريا مفاجأة بالفوز على برشلونة بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وسجل هدف ألميريا في المباراة البلال توريه بالدقيقة 24 من عمر اللقاء الأمر الذي جعل ألميريا يتراجع للدفاع للحفاظ على تقدمه.

وكثف برشلونة هجماته بحثا عن تسجيل التعادل من خلال الرأسيات من داخل منطقة الجزاء وكذلك التسديدات من خارج منطقة الجزاء ولكن دون جدوى وسط دفاع قوي لصالح ألميريا.

وبتلك النتيجة يتجمد رصيد برشلونة عند النقطة 59 في صدارة جدول الترتيب فيما يرفع ألميريا رصيده إلى النقطة 25  في المركز الخامس عشر.

مانشستر يونايتد يفوز على نيوكاسل ويتوج بكأس رابطة المحترفين

تُوج فريق مانشستر يونايتد بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة السادسة في تاريخه، عقب الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد في النهائي الذي أقيم على ملعب ويمبلي مساء اليوم.
وسجل كاسيميرو هدف اليونايتد الأول في اللقاء بالدقيقة 33 من عمر المباراة، وسط هجوم من جانب اليونايتد ودفاع ضعف من جانب نيوكاسل.

وفي الدقيقة 39، سجل سفين بوتمان هدفا في مرماه، ليعزز مانشستر يونايتد تقدمه، وينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني، كثف نيوكاسل هجومه بحثا عن التعادل، ولكن دفاع مانشستر كان قويا للغاية، ومنع نيوكاسل من تسجيل أي أهداف، وسط اعتماد على الهجمات المرتدة من جانب مانشستر يونايتد ولكن الفريق لم ينجح في استغلالها لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

وتُعد تلك البطولة هي الأولى لمانشستر يونايتد منذ 2017 عندما تُوج الفريق بلقب الدوري الأوروبي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

بايرن ميونخ يُغربل شباك يونيون برلين بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الألماني


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي يونيون برلين، بثلاثية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد 26 فبراير الجاري، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني لهذا الموسم.

شهدت بداية اللقاء سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

ولكن تمكن بايرن ميونخ من فرض سيطرته على مجريات اللقاء باحثين عن هدف أول مبكر.

وشهدت الدقيقة 30 هدف أول لصالح بايرن ميونخ، والذي سجله إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، عقب تمريرة رائعة من كينغسيلي كومان.

ثم ضاعف كينجسيلي كومان، النتيجة بهدف ثاني لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 39 عقب كرة من توماس مولر.

وفي الدقيقة 45 والأخيرة من زمن شوط اللقاء الأول شهدت هدف ثالث لصالح بايرن ميونخ والذي سجله جمال موسيالا، بمساعدة من توماس مولر.

وفي شوط اللقاء الثاني حاول لاعبو يونيون برلين من العودة إلى مجريات اللقاء مرة أخرى وتعديل النتيجة ومحاولة تسجيل هدف أول ولكن دون جدوي.

على الجانب الآخر، شهدت المباراة ضغط هجومي متواصل من لاعبي فريق بايرن ميونخ، ولكن يقابلها تمركز دفاعى جيد من لاعبي يونيون برلين.

وانتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة دون رد، وتمكن من رفع رصيده إلى 46 وينفرد بصدارة الدوري الألماني.