رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لتوفير السلع بأسعار مخفضة.. افتتاح معرض أهلا رمضان بالأزبكية

افتتاح معرض أهلا
افتتاح معرض أهلا رمضان في الأزبكية

يفتتح حزب مستقبل وطن أمانة الأزبكية تحت رعاية النائب طاهر الأزهري، غدا معارض "أهلا رمضان" بنطاق منطقة الأزبكية والتي سيتم طرح فيها منتجات غذائيه منوعه بأسعار مخفضة لمجابهة غلاء الأسعار وجشع التجار.

افتتاح معرض أهلا رمضان في الأزبكية 

من ناحيته، قال النائب طاهر الأزهري إن معرض "أهلا رمضان" سيتم افتتاحه يوميا إضافة إلى آخر للحوم سيتم افتتاحه قريبا لرفع الأعباء المعيشيه عن كاهل الأسرة والمصرية وخلق سوق موازي للحد من جشع التجار وتوفير كل السلع في متناول يد المواطن.

وأضاف «الأزهري» أن هذه المبادرات التي يقوم بها حزب مستقبل وطن، تاتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة أن نتكاتف جميعا للمساعدة في الفترة الراهنه وحتى لا نضع المواطن تحت رحمة جشع التجار ولخلق سوق آخر يخلق منافسه حقيقيه تجعل الأسعار في حالة ثبات أو انخفاض.

ويكمل: إن " اهلا رمضان" بالأزبكية تشارك الأسر بالمنطقة فرحتهم بدخول الشهر الكريم بتوفير كل المستلزمات الغذائيه بأسعار مخفضة ليستطيعوا شراء كل مايلزمهم وهو دورنا الخدمي الذي نشرف بتقديمه لأهالينا.

يذكر أن معرض أهلا رمضان سيبدأ غدا ويستمر حتى دخول شهر رمضان المبارك ويطرح موادا غذائيه منها المكرونه والزيت وغيرها من السلع الغذائية المهمة للمواطنين التي من شأنها رفع الأعباء عن كاهل المواطنين بمنطقة الأزبكية.