رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

زيادة الإقبال على معرض أهلا رمضان بالزرقا "صور"

معرض اهلا رمضان بالزرقا
معرض اهلا رمضان بالزرقا

يشهد معرض أهلا رمضان في مركز ومدينة الزرقا بمحافظة دمياط إقبالا كبيرا، بسبب توفير جميع السلع الغذائية واحتياجات شهر رمضان لجميع المواطنين بأسعار أقل 30% من أسعارها في السلاسل التجارية المختلفة.

ولأن الأرز أحد أهم السلع الغذائية المهمة والاستراتيجية، تم طرح كميات كبيرة من الأرز بمعارض أهلا رمضان، لتتناسب مع احتياجات المواطنين في الشهر الكريم بسعر 15 جنيهًا للكيلو.

جانب من المعرض
المعرض
معرض اهلا رمضان بالزرقا

وفى وقت سابق، افتتحت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، معرض السلع الأساسية «أهلا رمضان» في مدينة الزرقا، وذلك ضمن سلسلة المعارض التى يتم تنفيذها بجميع مدن المحافظة، للاستعداد للشهر الكريم، وتلبية احتياجات المواطنين بكافة المناطق.

جاء ذلك، بحضور النائب وليد التمامي، عضو مجلس الشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقدت محافظ دمياط، المعرض الذي أقيم على مساحة 300 متر، وذلك بمبادرة من تجار المدينة، حيث تضمن جميع السلع الغذائية والفواكه والخضروات والأسماك واللحوم والمجمدات والمخبوزات فضلًا عن وجود قسمين للملابس، والأدوات المنزلية.

واطمأنت المحافظ، على توافر جميع السلع بجودة مناسبة وبأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق.

وأكدت عوض، أنه فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بالتوسع في إقامة المعارض والمنافذ لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، تم افتتاح معرض بمدن دمياط، وكفر سعد، والروضة، والزرقا، ويجري إنشاء معارض أخرى بباقى المدن لتوفير السلع وتخفيف العبء عن المواطنين بكافة المناطق.

وأشادت المحافظ، بجهود تجار المدينة فى المشاركة بتلك المبادرة لتحقيق التعاون مع أجهزة المحافظة فى تحقيق الأهداف المتعلقة بإقامة تلك المعارض لتاتى بالتوازى مع الجهود المبذولة لاحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لأى محاولات لاحتكار السلع والمضاربة فى أسعارها