رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مقتل شاب رميًا بالرصاص في معركة دامية بحدائق القبة

مقتل شاب رميا بالرصاص
مقتل شاب رميا بالرصاص في حدائق القبة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على المتهم بقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة دامية بينهما في منطقة حدائق القبة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شاب بطلق ناري في حدائق القبة

البداية عندما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة حدائق القبة، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود قتيل بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، من خلال المعاينة والفحص، العثور على جثة شاب يدعى «محمد. ب» يبلغ من العمر 28 عاما، بها إصابة بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بأماكن متفرقة بالجسم.

وكشفت التحريات الأولى لضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، مقتل الشاب المذكور خلال مشاجرة دارت بينه وبين آخر، بدأت بمشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تشابك فيها الطرفان بالأيدي، وأخرج المتهم من طياته ملابسه سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش وأشهره في وجه الثاني وأطلق عيار ناري استقر في الصدر ومناطق متفرقة بالجسد؛ ما أودي بحياته في الحال، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.