رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بقنا

إنتشال جثة شاب تعرض
إنتشال جثة شاب تعرض للغرق في نهر النيل

لقي شاب مصرعه غرقًا في نهر النيل بدائرة مركز شرطة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وتم انتشال الجثة بواسطة رجال الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا.

انشتال جثة شاب تعرض للغرق في نهر النيل 

وتلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،اخطارا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي،يفيد مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،تحت إشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا،إلى موقع الحادث،وتبين مصرع شاب في العقد الثاني من العمر غرقًا في نهر النيل.

وتم الإستعانة برجال الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا،وتمكنت من العثور على الجثة وإنتشالها من المياه،وجرى نقلها إلى مستشفى نجع حمادي المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

السيطرة على حريق نشب داخل محطة وقود

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، من السيطرة على حريق نشب داخل محطة وقود ناحية قرية دنفيق التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، ولم ينتج عن الحريق إصابات بشرية أو وفيات، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، بلاغا من الأهالي، يفيد بنشوب حريق داخل محطة وقود ناحية قرية دنفيق دائرة مركز نقادة.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، بـ3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنعت خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل محطة وقود ناحية قرية دنفيق دائرة مركز شرطة نقادة، بسبب انفجار أحد إطارات سيارة مواد بترولية، وذلك أثناء دخولها المحطة مما تسبب في اندلاع الحريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.