رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن مدينة بلاط بالوادي الجديد

غدًا.. قطع المياه
غدًا.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن مدينة بلاط بالوادي الجديد

أعلن الدكتور ياسر محمود رئيس مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد، أنه سوف تتم عملية غسيل وتطهير للخزانات الموجودة بمحطة تنقية مياه بلاط، وذلك غدًا الأحد الموافق 26/2/2023.

مدة قطع المياه بالوادي الجديد

وأشار إلى أنه سيتم قطع المياه عن مدينة بلاط من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثانية مساء، بسبب عملية غسيل وتطهير خزانات المياه، على أن يتم إعادة ضخ المياه النقية لمنازل المواطنين، فور الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة.

محافظة الوادي الجديد تنظم معرضا للمنتجات البيئية واليدوية على هامش مؤتمر سيدات الأعمال

في سياق آخر، تفقّدت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد ووفد سيدات الأعمال، اليوم، معرض المنتجات البيئية واليدوية الذي تقيمه المحافظة على هامش فعاليات مؤتمر جمعية سيدات أعمال مصر ٢١؛ بهدف تمكين أصحاب الحرف اليدوية والتوسع في تسويق منتجاتهم، ترافقها  أمنية مسعود مدير وحدتي السكان وتكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة.

وشهد المعرض توافد كبير لضيوف المُحافظة منذ الصباح الباكر، الذين قاموا باقتناء التذكارات المختلفة من منتجات المحافظة اليدوية المحلية. 

وأشادت مجدي بتنوع وجودة المنتجات المعروضة، التي شملت أعمال (الخزف، والخوص، والكليم والسجاد، والحلي، ومنتجات التجميل الطبيعية من خامات البيئة، والرسم بالرمال) وغيرها، مؤكدةً قدرة المنتج المحلي على المنافسة واقتحام الأسواق العالمية.

كما وجّهت بإعداد قاعدة بيانات بجميع المنتجات المعروضة ومواصفاتها؛ لتسويقها إلكترونيًا عبر منصة أيادي مصر وغيرها من المنصات والجهات المهتمة ومنها مجموعات سيدات الأعمال؛ بما يسهل الوصول إليها وشراءها في أي وقت، ويعزز فرص أصحاب هذه الحرف في التوسع وزيادة الدخل.
المؤتمر السنوي الدولي الثامن لجمعية سيدات أعمال مصر 21

وشهد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ، صباح اليوم، المؤتمر السنوي الدولي الثامن لجمعية سيدات أعمال مصر 21، الذي تستضيفه المحافظة برئاسة الدكتورة يمنى الشريدي تحت عنوان «التنوع التجاري من أجل الاستدامة»، ويُقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء في الفترة من 23 وحتى 27 فبراير الجاري، وذلك بمشاركة 150 سيدة أعمال مصرية وأجنبية، وبحضور الدكتور إبراهيم عبد الخالق نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للاستثمار والترويج، واللواء حسام جعفر رئيس قطاع الاستثمار الداخلي بالهيئة العامة الاستثمار والمناطق الحرة، والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.