رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة بشأن أبشع جريمة قتل قهوجي في شوارع البساتين

مقتل قهوجي على يد
مقتل قهوجي على يد بائع خضراوات في البساتين

شهدت منطقة البساتين جنوبي القاهرة، واقعة مقتل قهوجي طعنًا بسلاح أبيض على يد بائع خضراوات، تم نقل الجثة الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانوانية اللازمة ضده.

مقتل قهوجي على يد بائع خضراوات في البساتين

في التفاصيل، كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة يفيد بأنه تبلغ لضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، من الأهالي، بمقتل شخص طعنًا بأحد الشوارع بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، العثور على جثة لشخص يدعى «صابر. م» قهوجي، بها عدة إصابات طعنية عبارة عن بـ5 طعنات بمناطق الصدر والبطن والظهر وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الدجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن مقتل المذكور طعنًا باستخدام سلاح أبيض على يد بائع خضراوات بذات المنطقة بدائرة قسم شرطة البساتين، وذلك بسبب خلالفات مالية بينهم على مبلغ قدره 70 جنيها.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة البساتين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات، وتستمع لأقوال شهود العيان والمتهم في القضية، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.