رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متهور وهمجي.. تعليق ناري من مصطفى كامل على أزمة المطرب مسلم (فيديو)

 تعليق ناري من مصطفى
تعليق ناري من مصطفى كامل على أزمة المطرب مسلم

علق الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على أزمة مؤدي المهرجانات مسلم الأخيرة، قائلًا إن النقابة لها دور تربوي في المقام الأول، وبعد ذلك يأتي دورها في الحسم والردع للحفاظ على الكيان وقوته.

وأضاف مصطفى كامل في مداخلة هاتفية لبرنامج «خط أحمر» الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: «الشباب الجدد أكتر ناس تعبينا، وأي شاب في بداية حياته بيكون متهور في كل تصرفاته وبيكون همجي ومش فاهم، وكل الناس حذرتني من التعامل مع مسلم بما فيهم من هم داخل جدران النقابة، ده شخص متعب ومزعج».

وتابع نقيب الموسيقيين: «عندما توليت المسئولية طلبت منه إحضار موقفه من التجنيد وقولت له لن أقبل أوراق أحد داخل النقابة دون حضور موقفه من أداء الخدمة العسكرية، وعندما حصلت على مستند يوضح موقفه من التجنيد وقفت بجانبه».

يذكر أن نقابة الموسيقيين، قررت برئاسة الفنان مصطفى كامل، إيقاف المطرب مسلم، عن العمل؛ لتغيبه عن التحقيق معه في الشكوى المقدمة ضده من المنتج سلطان الشن.

وكان سلطان الشن منتج مطرب المهرجانات مسلم، تقدم ببلاغات ضد مسلم وشركة روتانا وسعيد إمام لتعاقدهم المخالف خاصة أن مسلم يرتبط بتعاقد مع شركة الشن الحالية لمدة 10 سنوات.

وأعلن مسلم منذ ما يقارب العام عن انتهاء عقده مع المنتج هاني محروس، وتحويل عقده للمنتج سلطان الشن.

وشارك سلطان الشن فيديو التعاقد مع مغني المهرجانات ملسم، وذلك عبر حسابه الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «تعاقد مسلم مع سلطان الشن وتنازل جميع حقوقه من المنتج هاني محروس إلى سلطان الشن».