رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الترسانة: نسعى للبقاء ضمن الخمسة في دوري المحترفين

طارق سعيد رئيس نادي
طارق سعيد رئيس نادي الترسانة

حقق فريق الترسانة، بقيادة المدير الفني خالد عيد، فوزا صعبا ومهما على فريق مستقبل وطن بهدف رائع عن طريق محمد ناجح في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد حسن الشاذلي في دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناة.

واستطاع خالد عيد، المدير الفني لفريق الترسانة، باقتناص ثلاثة نقاط غالية من فريق مستقبل وطن بقيادة المدير الفني سامر عبد الرحمن لاعب الأهلي الأسبق ليرتفع رصيد الشواكيش إلى 30 نقطة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناة.

من جانبه، قال طارق سعيد، رئيس نادي الترسانة، عبر قناة النيل سبورت، إنه سعيد بفوز الفريق اليوم على فريق مستقبل وطن وأنه يأمل في تحسن نتائج الشواكيش في المباريات القادمة لضمان البقاء مع الفرق الخمسة التي ستشارك الموسم القادم في دوري المحترفين.

تصريحات طارق سعيد، رئيس نادي الترسانة، أغضبت جماهير الشواكيش لعدم تطرقه للمنافسة على الصعود وحس اللاعبين والجهاز الفني وتحفيزهم من أجل استمرار الفوز في المباريات القادمة.

زد يحتل قمة مجموعة القاهرة في دوري القسم الثاني

يذكر  أن فريق زد يحتل المركز الأول برصيد 40 نقطة والسكة الحديد في المركز الثاني برصيد 39 نقطة ووادي دجلة في المركز الثالث برصيد 38 نقطة والقناة في المركز الرابع بنفس الرصيد وجاء الترسانة في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.