رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظة الجيزة: غلق جزئي لشارع ٢٦ يوليو بالعجوزة لمدة يومين

محافظة الجيزة: غلق
محافظة الجيزة: غلق جزئي لشارع ٢٦ يوليو بالعجوزة لمدة يومين

أعلنت محافظة الجيزة، أنه في ضوء تنفيذ أعمال نقل خطوط الغاز الطبيعي المتعارضة مع الأعمال الإنشائية الخاصة بمحور 26 يوليو الجديد بشارع 26 يوليو تحديدًا أمام مسجد المغفرة، بالاتجاه القادم من ميدان سفنكس اتجاه شارع كورنيش النيل.

وأكدت محافظة الجيزة، أنه يستلزم الأمر إجراء غلق جزئي بشارع 26 يوليو بالموقع المشار إليه، وذلك لمدة يومين ابتداء من غدًا السبت الموافق 25 / 2/ 2023، وحتى صباح يوم الأحد الموافق 26/ 2/ 2023، على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة الخامسة صباحًا دون تعطيل الحركة المرورية.  

غلق جزئي بشارع 26 يوليو

كما كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات لسرعة تنفيذ الأعمال المشار اليها خلال المدة الزمنية المحددة لها لتيسير الحركة المرورية.  

ونوهت المحافظة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بالتحويلة المرورية المشار إليها وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتسيير الحركة المرورية.

محافظ الجيزة يتفقد حاله النظافة والإشغالات والطرق بجنوب الجيزة والعجوزة والدقي
في سياق أخر، حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الجمعة علي المتابعة الميدانية لحالة النظافة والإشغالات والطرق بنطاق أحياء جنوب والعجوزة والدقي. 

شدد المحافظ على ضرورة تنظيم حملات على مدار اليوم لرفع أي مخلفات سواء بالشوارع الرئيسية أو الجانبية والمتفرعات ومتابعة حالة النظافة وشركات الجمع السكني بكافه قطاعات الحي كلا في نطاقه لضمان انتظام عمل منظومة النظافه.

وكلف اللواء أحمد راشد رؤساء الأحياء بعدم السماح بتعدي المنشأت التجارية والمقاهي والمطاعم علي نهر الطريق ورفع حالات الاشغال في الحال مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفه. 
وخلال جولته بحي جنوب الجيزة قام محافظ الجيزة بمجازاة مشرف نظافة بأحد قطاعات حي جنوب الجيزة وذلك للتقصير في متابعة حالة النظافة ورفع المخلفات من الطريق.

رافق المحافظ خلال الجولة أيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش، واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة، واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي.