رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظة الجيزة.. غلق جزئي بميدان الرماية لمدة 3 أيام

محافظة الجيزة.. غلق
محافظة الجيزة.. غلق جزئي بميدان الرماية لمدة 3 أيام

أعلنت محافظة الجيزة، أنه في إطار تنفيذ أعمال حفر لمد كابلات كهرباء جهد 66، لربط محطة كهرباء محولات المنصورية بمحطة كهرباء محولات هضبة الأهرام، 1-2 وتغذية المتحف المصري الكبير، ومحطة مترو أنفاق الرماية والشبكة القومية للمنطقة تحديدًا بميدان الرماية، فإنه يستلزم إجراء غلق جزئي بميدان الرماية، بداية طريق الفيوم.

لمدة 3 أيام.. غلق جزئي بميدان الرماية
 

وأوضحت محافظة الجيزة، أن الغلق سيستمر لمدة 3 أيام ابتداءً من الساعة 12 من صباح اليوم الأحد، وحتى الساعة الخامسة صباح يوم الثلاثاء المقبل، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة، مع ترك 3 حارات مرورية دون تعطيل الحركة المرورية.

ومن جانبه كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الشركات المنفذة لرد الشيء لأصله عقب انتهاء الأعمال وتسهيل الحركة المرورية.

وتشير محافظة الجيزة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بمسار الأعمال، وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية، بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

محافظة الجيزة: غلق كلي لمنزل كوبري الملك فيصل المؤدي إلى شارع السودان

في وقت سابق، قالت محافظة الجيزة، إنه في إطار تنفيذ أعمال رفع وإزالة الكمر المعدني الخاص بمشروع محور الفريق كمال عامر تحديدًا أعلى كوبرى الملك فيصل فى الاتجاه القادم من ميدان الجيزة - شارع السودان، ووقوف معدة من الحجم الكبير.

غلق كلي لمنزل كوبري الملك فيصل

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن الأمر يستلزم  غلق كلى للمنزل المؤدى إلى شارع السودان لمدة 3 أيام، بدءا من الساعة 2 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا، وذلك من بداية يوم الجمعة 3-2-2022 حتى صباح يوم الأحد.

و كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة رئيس حي جنوب الجيزة بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة اي معوقات أمام الشركات المنفذة للانتهاء من الأعمال وفقا للجدول الزمنى المحدد لها.

وأوضحت المحافظة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة عملت بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال لـ إجراء التحويلات المرورية.