رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلافات زوجية.. شخص يمزق جسد زوجته بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعدى شخص بسلاح أبيض "سكين" على زوجته، بسبب خلافات زوجية بينهما ناحية عزبة حامد ببندر قنا، وتم نقل الزوجة إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

وصول سيدة مصابة بعدة طعنات إلى مستشفى قنا العام 

 

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من مأمور قسم شرطة بندر قنا، من المستشفى العام، بوصول سيدة في العشرينات، مصابة بعدة طعنات متفرقة بالجسم.

 

على الفور، توجهت قوة من قسم شرطة بندر قنا، إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، إصابة سيدة بعدة طعنات متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن قنا، عن أن زوج المجني عليها وراء إرتكاب الواقعة،حيث قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين" خلال مشاجرة بينهما،بسبب خلافات زوجية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبط المتهم، واتخذت  الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابسات، والاستعلام عن حالة المصابة لسماع أقولها.

ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة في مداهمة أمنية

 

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، كانت قد تمكنت  من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تجارة المواد المخدرة وسرقة الدراجات البخارية بدائرة مركز شرطة قوص جنوب محافظة قنا.

 

بداية أحداث الواقعة

رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، نشاط 3 عناصر إجرامية،تخصصوا في تجارة المواد المخدرة وضلوعهم في عدد من السرقات، متخذين من إحدى المناطق الزراعية بجوار مزلقان السكة الحديد بمركز قوص، مكانا لمزاولة هذا النشاط الآثم.

 

وعقب تقنين الإجراءات داهمت قوات الأمن المنطقة المشار إليها وتمكنت من ضبط كل من: ش.س، 23 عاما، وأ.ن،20 عاما، وح. أ، 37 عاما، مسجلين خطر، خلال مداهمة بمخبأهم في إحدى الزراعات المجاورة لمزلقان السكة الحديد بقوص، وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش والبانجو، وعدد من الدراجات النارية المبلغ بسرقتها وسلاح ناري وذخيرة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.