رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والعناوين.. مصرع وإصابة 3 شباب في حادث بشع بسوهاج

حادث بشع بسوهاج
حادث بشع بسوهاج

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب آخر، في حادث انقلاب سيارة ملاكي أسفل كوبري طما العلوي بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته.

حادث بشع على الطريق أسفل كوبري طما العلوي بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع حادث على الطريق الزراعي الفرعي أسفل كوبري طما العلوي شمالي المحافظة، ووجود حالتي وفاة ومصاب.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي أسفل كوبري طما العلوي على الطريق الفرعي -الزهراء بدائرة المركز.

نتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة آخر، من مستقلي السيارة الملاكي، وتبين أن الضحايا كلًا من: «خالد محمد محمد رضوان»، 29 سنة، و«ربيع صلاح الرواي»، 20 سنة، وإصابة «وائل صلاح الرواي»، 30 سنة، جميعهم يقيمون بناحية قرية نزة الحاجر التابعة لمركز شرطة جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته الصحية.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج حطام الحادث، وتم تسيير حركة السير على الطريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.