رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات عاجلة بشأن المتهمين بقتل «عامل دليفري» بالغربية

تطورات عاجلة بشأن
تطورات عاجلة بشأن المتهمين بقتل «دليفري» بالغربية

قررت جهات التحقيق، بمركز زفتى، في محافظة الغربية، تجديد حبس اثنين متهمين بقتل وذبح “محمد إبراهيم”، البالغ من العمر 43 عامًا، والذي يعمل في توصيل طلبات الدليفري، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامهما باستدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق الزراعية، وقاما بذبحه لسرقة الدراجة النارية، ثم دفنا الجثة بالأراضي الزراعية لإخفاء معالم الجريمة.

مديرية أمن الغربية 

كانت المباحث الجنائية، بمديرية أمن الغربية، تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير مباحث الغربية، قد تمكنت من كشف غموض ملابسات العثور على جثة عامل توصيل طلبات "دلفيري"، مذبوحًا في طريق سنباط العزيزية بدائرة مركز سمنود، وذلك بعد اختفائه أثناء توصيله طلب أحد المطاعم الشهيرة بمدينة زفتي، والعثور على جثته مذبوحًا واختفاء دراجته النارية.

بتوسيع دائرة البحث، وبعد تفريغ كاميرات المراقبة، وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين قاما بالتخلص منه وقتله.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة الدراجة النارية، التي كان يستقلها، وقيامهما باستدراج عامل الديلفري والتعدي عليه بواسطة حجر على رأسه، وعندما استغاث المجني عليه بالمارة قام أحدهم بضربة بمطواة في رقبته، ثم قام المتهمان بدفنه بالأراضي الزراعية لإخفاء معالم الجريمة، وإلقاء الدراجة النارية في أحد المصارف المائية.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارًا من العقيد شوقي منصور، مأمور قسم شرطة زفتي، يفيد العثور على جثة لشخص في العقد الرابع من عمره، وبها جرح قطعي بالرقبة، على الطريق بين قريتي سنباط مركز زفتي والعزيزية التابعة لمركز سمنود، وبمطابقتها بمواصفات الشخص المذكور في بلاغ اختفاء، عامل توصيل الطلبات، والتابع لإحدى المطاعم الشهيرة بمدينة زفتى، أمكن الوصول لهويته، وبعرض المتهمين على جهات التحقيق أصدرت قرارها المتقدم.