رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل الحلقة الأخيرة بساعات.. جمهور «أزمة منتصف العمر»: «يارب يطلع حلم» (صور)

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

ينتظر قطاع عريض من الجمهور، عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «أزمة منتصف العمر»، على منصة «شاهد» الرقمية، خلال الساعات المقبلة.

وأعرب الكثيرون عن رغبتهم في أن تكون كل أحداث المسلسل السابقة، مجرد «حلم» أو تهيؤات من خيال «فيروز»، مشيرين إلى أنهم حزنوا بشدة، بعد مقتل «زياد» وانتحار «مريم»، وأن الحلقات، أصبحت كئيبة بشكل مبالغ.

وجاءت التعليقات كالآتي: «ياريت يغيروا النهاية لحلم وإحنا هنتقبل»، و«بجد لازم يطلع حلم بجد»، و«إن شاء الله كله يطلع حلم ومريم تطلع عايشة».

وشهدت الحلقات 13 و14 من مسلسل «أزمة منتصف العمر»، مفاجآت قوية للجمهور، إذ انتحرت «مريم»، بعد معرفتها بحقيقة خيانة «عمر» و«فيروز»، كما لفق «عمر» التهمة لـ«زياد»، فيما سيطرت حالة شديدة من الصدمة وعدم الاستيعاب على «فيروز».

كما ألقت الشرطة، القبض على «زياد»، وحاولت إجباره على الاعتراف بقتل «مريم»، لكنه ظل مصرًا على الإنكار، حتى قتله «عزت» برصاصة في رأسه، انتقامًا لابنته، قبل أن يسلم نفسه بالقسم.

مسلسل «أزمة منتصف العمر» بطولة: ريهام عبد الغفور، وكريم فهمي، وهند عبد الحليم، وركين سعد، ورنا رئيس، وهاجر عفيفي، ورشدي الشامي، وفكرة أحمد عادل وأيمن سليم، وإخراج كريم العدل.