رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إستبعاد ثلاث لاعبين

فيريرا يختار 24 لاعبا ضمن بعثة الزمالك لمواجهة الترجي فى تونس

فريق الزمالك
فريق الزمالك

:أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تونس صباح اليوم الخميس،استعدادا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيريرا يختار 24 لاعب ضمن بعثة الزمالك لمواجهة الترجي 

وشهدت قائمة الزمالك الظهور الأول للثلاثي الجديد محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج، بعد موافقة لجنة التظلمات باتحاد الكرة على قيدهم فى الوقت الذي فضل فيريرا إستبعاد مصطفى شلبي للإصابة ومعه محمود حمدي الونش وأحمد فتوح، لعدم الجاهزية الفنية.


وتضم قائمة الزمالك التى سوف تتوجه إلى تونس  كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة -  حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جم
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد بلحاج - إبراهيما نداي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا

 

الخضري: كنت واثقًا من قيد لاعبي الزمالك.. ومصطفى شلبي لم يدخل أجواء الفريق ومتأثر بتسريب عقده


أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه كان يثق في قيد لاعبي الزمالك محمود شبانة وأحمد بلحاج وناصر منسي، مبديًا اندهاشه من تعنت اتحاد كرة القدم الذي تسبب في تلك الأزمة منذ البداية.
وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "لجنة التظلمات حملت اتحاد الكرة مسولية أزمة القيد، ولا أعرف حتى الآن من المسئول عن خروج البيان بعدم قيد اللاعبين يوم 31 يناير الماضي، وهناك اختفاء تام طوال الفترة الماضية من مسئولي اتحاد الكرة".
وأضاف: "اتحاد الكرة كان الخاسر الوحيد في ازمة قيد ثلاثي الزمالك، واري إنه من الصعب مشاركة الثلاثي بلحاج ومنسي وشبانة أمام الترجي التونسي، سيتواجدوا مع الفريق في تونس وفي النهاية القرار للمدير الفني، بشأن الدفع بهم في مباراة صعبة، وقد يتم الدفع بناصر منسي في الشوط الثاني".
وواصل: "الثلاثي المقيد الفريق في حاجهم لهم أمام الترجي، لكن معلوماتي أن فيريرا لن يعتمد عليهم، وأيضا استبعد مصطفى شلبي ولن يسافر إلى تونس، ومنذ أزمة تسريب عقده وهو يمر بحالة نفسية غير جيدة".
وزاد: "طارق حامد كان لاعب مخلص للزمالك ويلعب بمنتهى القوة، وكان يريد فقط الحصول على حقوقه من الفريق الأبيض، والمواجهة القادمة تحتاج إلى لاعبين خبرات".
وأكمل: "الزمالك حدث له تفريغ في الفترة الماضية، ومصطفى شلبي لم يدخل ضمن اجواء الفريق حتى الآن، كما سيغيب أحمد فتوح عن لقاء الترجي بسبب الإصابة، ومصطفى الزناري لن يسافر أيضا إلى تونس لاستمراره في برنامجه التاهيلي".
وأتم: "الهلال السوداني فريق متواضع، والأهلي لم يقدم المستوى المطلوب بسبب أخطاء كولر في المباراة، ومواجهته القادمة أمام صن داونز لن تكون سهلة، وهو فريق مُرعب على أرضه ووسط جماهيره".