رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محكمة الجنايات تحدد مصير نقاش هتك عرض طفل بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار طلعت محمد، وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين، وهاني رمسيس كامل، وأسامة محمد جاد، وأمانة سر محمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، نقّاش، بالسجن 10 سنوات، لإدانته بالتعدي على طفل أثناء تعليمه النقاشة، والتسبب في إحداث إصابات له، وذلك بعدما أثبت الطب الشرعي الواقعة. 
 

بداية أحداث الواقعة 

 

تعود أحداث القضية التي تحمل رقم 37473 جنح مركز شرطة الفيوم لسنة 2022، والمقيدة برقم 2195 لسنة 2022 كلي الفيوم، إلى يوم 7 سبتمبر من العام الماضي، حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود بلاغ من شخص، بتعرض طفله للتعدي  من قبل نقّاش كان يعمل معه.
 

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم، من إلقاء القبض على المتهم يدعى “إبراهيم.أ.إ.ع”، 22 سنة، نقّاش، ومقيم عزبة علي صالح بدائرة المركز، والذي اعترف باعتدائه على الطفل.

وبمواجهة المتهم، اعترف أمام جهات التحقيق  بارتكابه الواقعة، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي قضت بالعقوبة المقدمة.

انفجار أسطوانة غاز بقرية اللاهون

أصيب 4 أشخاص في حادث انفجار أسطوانة غاز ناحية قرية اللاهون بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث انفجار أسطوانة غاز ناحية قرية اللاهوت ووجود 4 أشخاص مصابين نتيجة الحادث.

على الفور، انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.