رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك أسود بعين شمس

العثور على جثة طفلة
العثور على جثة طفلة حديثة الولادة في عين شمس

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهوده البحث؛ لكشف غموض واقعة العثور على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك بأحد الشوارع في منطقة عين شمس، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك أسود في شوارع عين شمس

كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تلقى إخطار من قسم شرطة عين شمس، يفيد بالعثور على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك بأحد الشوارع بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس، تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة أنثى حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك أسود اللون بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وكشفت مناظرة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص عن خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بتكثيف جهود البحث، لكشف غموض الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة للتوصل إلى الجناة مرتكبي الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.