رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التصريح بدفن جثة شاب أنهى حياته في عين شمس

التصريح بدفن جثة
التصريح بدفن جثة شاب أنهى حياته في عين شمس

صرحت جهات التحقيق في منطقة عين شمس، اليوم الثلاثاء، بدفن جثة شاب أقدم على إنهاء حياته  بعد تناوله حبة الغلة السامة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

حبة الغلة السامة

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا من الأهالي بمصرع بمنطقة عين شمس، وعلى الفور إنتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره به ولقى مصرعه عقب تناوله حبة الغلة السامة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مرض نفسي

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المتوفى أقدم على الانتحار بسبب معاناته من مرض نفسي، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مواد مخدرة

وفي سياق متصل أمرت جهات التحقيق، حبس شخص 4 أيام على ذمه التحقيقات التي تجري معه لحيازته كمية من نبات البانجو في عين شمس.

تمكن رجال الأمن بالقاهرة من ضبط كمية من نبات البانجو المخدر بحوزة أحد الأشخاص بالقاهرة بقصد الاتجار.

وأكدت معلومات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام أحد الأشخاص، بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة عين شمس مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه، وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة "مستأجرة" بدائرة القسم، وبحوزته “كمية من نبات البانجو المخدر، وزنت 4،500 كجم - هاتف محمول”.