رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب سيارة مسرعة.. إصابة شخص بكسور متفرقة بالجسم في العياط

بسبب سيارة مسرعة..
بسبب سيارة مسرعة.. إصابة شخص بكسور متفرقة بالجسم في العياط

أصيب شخص بمنطقة العياط بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، بعدما صدمته سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق الإقليمي في منطقة العياط بالجيزة.

بلاغ لشرطة النجدة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصاب بالطريق الإقليمي بمنطقة العياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في العياط.

وتبين أنه أثناء محاولة أحد الأشخاص عبور الطريق في العياط  صدمته سيارة مسرعة ما تسبب في إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، ونقل إلى مستشفى العياط  لتلقي العلاج اللازم، فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببة في الحادث.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

التحقيق مع طالب متهم بالاعتداء على زميله بسلاح أبيض في العمرانية:

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة اعتداء طالب على زميلة بالعمرانية بسبب خلافات بينهم، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

واستمع رجال المباحث لأقوال المجني عليه، فوجه اتهاما لزميله بالاعتداء عليه وإصابته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على طالب لاتهامه بالاعتداء على زميله بسلاح أبيض في العمرانية بسبب خلافات بينهما.

جاء ذلك بعدما ورد بلاغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، يفيد بتعرض طالب يبلغ من العمر 15 سنة لاعتداء بسلاح أبيض؛ ما أدى إلى إصابته بجرح بجسده.

بإجراء التحريات تبين أن طالب زميل المجني عليه وراء الاعتداء عليه بسبب خلافات بينهما، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.