رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 11 شخصًا أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من العياط

مصرع وإصابة 11 شخصًا
مصرع وإصابة 11 شخصًا أعلى الطريق الإقليمي

لقى شخصان بالقرب من بوابة العياط مصرعهما، بينما أصيب 9 آخرون بكسور وجروح متفرقة، إثر انقلاب سيارة ربع نقل أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من بوابة العياط.

بلاغ للأجهزة الأمنية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من بوابة العياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بالقرب من بوابة العياط.

وتبيّن أنه أثناء سير سيارة ربع نقل بالقرب من بوابة العياط أعلى الطريق الإقليمي اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن وفاة "محمود طه سالم" 50 عاما، وأحمد عارف سعيد 45 عاما، فيما أصيب "حمادة أحمد محمد" 16 عاما، و"علي محمد أحمد" 19 عاما، و"خليفة عبدالحميد" 60 عاما، و"أحمد قاسم ضاحي" 84 عاما، و"محمد عبدالحي" 55 عاما، و"خالد أحمد عبدالعليم" 42 عاما، و"أحمد محمد حفني" 49 عاما، و"محمود محمد حفني" 44 عاما، مصاب بكسر بالقدم، و"عيد حسن عبدالغني" 52 عاما، مصاب باشتباه نزيف بالمخ وكسر مضاعف بالساق الأيسر.

ونقل المصابون إلى مستشفى الصف المركزي، وإيداع الجثتين بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع فتاة على يد شقيقها بالوراق

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عاطل لاتهامه بقتل شقيقته خنقًا باستخدام "إيشارب" داخل منزلهما في منطقة الوراق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابساتها.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم يدعى "ع.س" 35 عامًا مسجل خطر، والمجني عليها "ن.س" 28 عاما.

وتبيّن من التحقيقات، أن شقيقي القاتل متهمان بجريمتي قتل، أحداهما قتل نجلته الصغيرة 3 سنوات منذ عام، والآخر قتل جارهم لكشفه بوجود علاقة غير شرعية مع شقيقته التي كشفها المجني عليه أمام أهالي المنطقة، فقرر التخلص منه منذ فترة، وتجددت تلك المشكلة من جديد، وبدأت الأهالي والجيران يتحدثون عن سوء سلوك الضحية، فقرر الشقيق الثالث الانتقام من شقيقته، وأنهى حياتها خنقًا بالإيشارب.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها في الوراق، بإجراء التحريات تبيّن لرجال المباحث أن شقيق المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بقتلها خنقًا، نتيجة خلافات أسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.