رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وموعد مزاد بيع سيارات مطار القاهرة

 مزاد بيع سيارات
مزاد بيع سيارات مطار القاهرة

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة، المشرف على مزادات مصادرات ومهمل الهيئات الحكومية والجمارك الجوية والبحرية والبرية، جلسة مزاد علني لبيع سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدولي.

وتقام جلسة المزاد يوم الأربعاء الموافق الأول من مارس المقبل في تمام الساعة الـ12 ظهرًا داخل قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

ويضم المزاد وفقًا لكراسة الشروط والمواصفات 37 لوط سيارة واردة من الخارج من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك ومخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة.

السيارات المطروحة بالمزاد ماركات طرازات وأنواع متنوعة ومختلفة وموديلات من (1995 إلى 2017) وتشمل مرسيدس وأودى وبيجو 505 وBMW وتويوتا كرسيدا وراف وفورد ميكروباص وبيك آب واكسبلور وجيب جراند شيروكي.

كما يضم المزاد سيارات ميتسوبيشى وسانج يونج ومازدا بيك آب ونيسان وفولكس كابورليه وشيفرولية ودايو وإيسوزو بيك اب كابينة مزدوجة ونوبيرا ورانج روفر ودودج وبيجو 407 وفورد فوكس وغيرها.

وتتيح سلطات المطار معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم انعقاد المزاد.

تباع كراسة الشروط والمواصفات بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة في "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة"، نظير مبلغ مالي 400 جنيه ومدرج بها عنوان المعاينة الخاصة بالسيارات المطروحة في المزاد.

وتشترط الخدمات الحكومية للراغبين في الاشتراك بالمزاد توافر ما يلي:

أولًا: شراء كراسة الشروط واصطحابها في جلسة المزاد، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه "تسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع".

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد.

رابعًا: المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

خامسًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.