رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسماء 6 من رجال أخطر مستريح في أسوان والضحية رجل أعمال شهير

ارشيفية
ارشيفية

لا تزال قضية أخطر نصابين في مصر من مستريحين أسوان، لسان حال الرأي العام، بعدما أصابت قطاع واسع من الضحايا بـ«خراب البيوت» بعد فقدهم شقى العمر.

وتجددت دوي القضية، بعدما أحال المستشار «محمد يحيي»، رئيس نيابة إدفو، «6» متهمين للمحاكمة من معاوني «عبد الظاهر الحصاوي» مستريح «الشرفا» بتهمة النصب والاستيلاء على مبلغ مالي ضخم من أحد رجال الأعمال.

أسماء المتهمين الـ6

وتضمن قرار الإحالة في القضية 24010 لسنة 2022 مركز إدفو قائمة بأسماء الـ«6» من حلفاء المستريح، وضمت كلًا من: «1- عوض الله علي عبد الوهاب، 2- أحمد عبد النبي خضري، 3- خميس أحمد سيد، 4- كارم بدري عبد الرازق، 5- رمضان السيد أمين، 6- عاطف إبراهيم البهي». 

وكشفت تحريات المباحث التي أجراها الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز شرطة إدفو، والتي أشرف عليها اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، أن المتهمين الـ«6» اشتركوا في الاستيلاء على مبلغ مالي ضخم من «ع.م.ص» رجل أعمال وقاموا بالنصب والاستيلاء على أمواله من خلال إيهامه باستثمارها في مجال التجارة مقابل حصوله على أرباح من المتهمين، ثم رفضوا رد المبلغ المالي له.

والجدير بالذكر أن المتهمين كانوا أعوان لمستريح المواشي والسيارات عبد الظاهر الحصاوي خلال فترة عمله في العام الماضي 2022 وكان لهم اثر كبير في استقطاب أكبر عدد من الضحايا.