رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد خروجه عن النص في مباراة الهلال

محمود الخطيب يخصم 200 ألف جنيه من مستحقات الشناوي

محمد الشناوي أثناء
محمد الشناوي أثناء مشادته مع طبيب الهلال السوداني

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي توقيع غرامة مالية على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر عقب إنتهاء مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

كان محمد الشناوي كابتن وحارس مرمى النادي الأهلي، قد فقد أعصابه عقب مباراة فريقه أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، حيث توجه غاضبا ناحية الجهاز الفني لفريق نادي الهلال وسط محاولات من لاعبي النادي الأهلي والمدرب العام سامي قمصات لإحتواء الأزمة لكنه صمم على الخروج عن النص.

وانتهت، مباراة الأهلي والهلال في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بفوز الأخير بهدف نظيف على ملعب الجوهرة الزرقاء بعاصمة السودان الخرطوم.

 سجل ماكابي ليليبو هدف الأزرق الأول في الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من محمد الشناوي حارس الأهلي، ليصعد الهلال لوصافة ترتيب المجموعة الثانية بـ3 نقاط. 

وظهر محمد الشناوي خلال المباراة بأعصاب متوترة ومشدودة، خاصة بعدما تسبب في هدف الهلال من خطأ فادح، حيث لم يتمكن من صد الكرة السهلة التي سددها لاعب الهلال من كرة ثابتة لتسكن مرمى النادي الأهلي بهدف صحيح.

الخطيب يغرم محمد الشناوي 200 ألف جنيه

من جانبها قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تغريم محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق بخصم 200 ألف جنيه من مستحقاته المالية بعدما تسبب في أزمة مع مسؤلي فريق الهلال السوداني وكاد ان يتسبب في كارثة كبيرة.

وعلم موقع النبأ الوطني ان رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب قد إتخذ قرار الغرامة فور إنتهاء المباراة بعدما كاد أن يتسبب في أزمة كبيرة بين إداراتي الناديان. 

 كان محمد الشناوي قد اشتبك خلال المباراة، مع طبيب الهلال السوداني، حيث دخل الشناوي في مشادة كلامية مع طبيب الهلال، بعدما طالبه بالإسراع في علاج أحد لاعبي الفريق السوداني الذي سقط مصابا في أرضية الملعب قبل 10 دقائق من نهاية اللقاء.

وتطور الأمر لاشتباك بين الثنائي وتدخل لاعبو الفريقين لاحتواء الأزمة في ظل عصبية وانفعال الشناوي بعدما شهدت الدقيقة 82، سقوط أحد لاعبي الهلال على الأرض، بينما تباطأ طبيب الهلال في النزول إلى أرض الملعب، وإسعاف اللاعب.