رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسماء.. إصابة 7 أشخاص في حادث بقنا

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ميكروباص

شهد طريق قنا - الأقصر بالقرب من قرية كرم عمران  بنطاق محافظة قنا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر الحادثضش عن إصابة 7 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب سيارة ميكروباص 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية،مدير أمن قنا، إخطارًا من شرطة النجدة،بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا - الأقصر بالقرب من قرية كرم عمران،ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،لمكان الحادث وتبين من التحريات وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا الأقصر بالقرب من قرية كرم عمران.

أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح واشتباه ما بعد الإرتجاج.

والمصابين هم كل من:أحمد عبد الموجود، وعبد الحليم أحمد، وعلي إبراهيم وأحمد أمين، وسيد عبد العزيز، وياسر عطيتو، ومحمد جلال.

وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وطلبترجال المباحث  بسرعة التحريات للوقوف على ظروف وملابسات الحادث والاستعلام عن حالة المصابين.

 

ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة 

 

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، كانت قد تمكنت من ضبط عنصر شديد الخطورة لإتجاره في المواد المخدرة بمركز قوص جنوب محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.معلومة لضباط مباحث مركز شرطة قوص
كانت البداية بورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة قوص جنوب محافظة قنا، مفادها قيام شخص يدعى “أحمد، ع. ك” 23 عاما، مسجل شديد الخطورة، بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة مركز قوص مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي في تجارة المخدرات.
وعقب تقنين الإجراءات القانونية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبطه عقب مطاردة أمنية بمنطقة الزراعات بدائرة مركز شرطة قوص، وضبط بحوزته كميات كبيرة من مخدر الحشيش والهيروين، وسلاح نارى وذخيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.