رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاول مرة في تاريخهم

إنجاز ناشئى المنوفية أبطال الجمهورية للكاراتيه وتألق نجوم مركز شباب الشهيد حاتم سالم

أبطال المنوفية
أبطال المنوفية

إنجاز غير مسبوق حققته منطقة المنوفية للكاراتيه ومركز شباب الشهيد حاتم سالم بالكوم الأخضر، بعد الحصول على درع الدوري الممتاز على مستوى الناشئين فى البطولة تم تنظيمها تحت إشراف اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد  الدهراوي،  عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي في إطار  ومنافسات الدوري الممتاز للناشئين، حيث شاركت منطقة المنوفية واستطاعت اقتناص درع الدوري والتي تعد أول مرة بتاريخ ناشئين الكاراتيه، والدرع الثاني في تاريخ بطولات رجال الكاراتيه بالمنوفية.

 

 

 


حصد فريق مركز الشهيد حاتم سالم (الكوم الأخضر )، برئاسة المدير الفني لفريق الكاراتيه الدكتور عبد الخالق عيسى، درع الدوري وذلك بعد منافسات قوية  دون خسارة.

 

 

سجل الشرف لأبطال المنوفية

الدكتور  عبد الخالق عيسى المدير الفني للفريق، وهاني البرادعي المدرب العام للفريق، وعلاء الزرقاني المدرب المساعد، وأحمد حلمي الجندي المدرب المساعد، ومحمد الشاذلي، مدير قسم الإعلام.

 

 

واللاعبون  عبد الله علي التهامي.. بطل العالم والمصنف الثاني عالميا للكوميتيه في تركيا 2022 
و عبد الوارث عطية.. 
وأحمد عصام بسيوني 
و محمود عيسي 
وجمال عماد قشطة 
ويوسف عيسي 
ومحمود تامر أبو عرب وأحمد مصطفي العشماوي 
ومحمد حسن ظريفة 
ومحمد جمال أحمد.

 

مصر تحرز 13 ميدالية ببطولة البريميرليج للكاراتيه


سيطر لاعبو مصر على منصات التتويج في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ للكاراتيه المقامة على استاد القاهرة.

واستطاع لاعبو مصر حصد 13 ميدالية متنوعة بواقع ثلاث ذهبيات وثلاث فضيات و7 برونزيات.

وحصد الميداليات الذهبية كل من طه طارق، وعبد الله هشام، وريم سلامة.

وتوج طه طارق بالذهبية في وزن +84 بعد فوزه على الإسباني ساخو سيك في النهائي بنتيجة 7-4، وتوج عبد الله هشام بذهبية وزن -75 كجم بعد فوزه على الإيطالي دانييلي دي فيفي بالنهائي، وتوجت ريم سلامة بذهبية وزن -50 كجم بعد فوزها على الفنزويلية يورجيليس سالازار في النهائي.

بينما حصد الميداليات الفضية كل من: محمد جابر في وزن -60 كجم، ونورسين علي في وزن -61 كجم، وسلمى حسن في وزن -55 كجم.

وجاءت الميداليات البرونزية من نصيب كل من:  كريم أبو عيطة في منافسات وزن تحت 60 كجم، ومحمود بدوي في منافسات وزن فوق 84 كجم، وأحلام يوسف في منافسات وزن تحت 55 كجم، وبسملة حسن في منافسات وزن تحت 61 كجم، وفريال أشرف في منافسات الكوميتيه وزن تحت 68 كجم، وسهيلة اسماعيل في منافسات الكوميتيه وزن فوق 68 كجم، ودينا مصطفي في ذات المنافسات.

وتحظى البطولة بإشادات عالمية من الفرق المشاركة ومن وفد الاتحاد الدولي للكاراتيه، حيث أكد أنطونيو سينوس رئيس الاتحاد الدولي، على رضائه التام عن التنظيم المصري للبطولة وثقته في تنظيم الاتحاد المصري لبطولة العالم 2025 على أعلى مستوى، خاصةً مع دعم الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.