رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعادل بهدفين لكل منهما

مانشستر يونايتد يصدم برشلونة فى الكامب نو

راشفورد
راشفورد

 

 

حسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد نظيره فريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد، بثنائية لكلا منهما، خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، ضمن مواجهات ذهاب ملحق دور الـ16 من عمر مسابقة بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

مانشستر يونايتد يفرض التعادل على برشلونة بالدوري الأوروبي

 

شهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

ثم شهد الشوط الأول للمباراة تمريرات قصيرة بين لاعبي مان يونايتد في وسط الملعب في محاولة لاختراق دفاع المنافس دون جدوى.

وسدد روبرت ليفاندوفيسكي تصويبة رائعة من على يسار منطقة الجزاء لصالح برشلونة تصدى لها حارس المرمى بنجاح، في الدقيقة 9 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 37 شهدت دي خيا يرد على تألق تير شتيجن وينجح في إبعاد تسديدة قوية من القائد جوردي ألبا من يسار منطقة الجزاء لصالح برشلونة ويحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 42 شهدت تبديل إضطراري في صفوف فريق برشلونة بسبب الإصابة، بخروج بيدري ونزول سيرجي روبيرتو.

وفي شوط اللقاء الثاني شهدت المباراة ضغط هجومي متواصل من لاعبي الفريق الكتالوني.

وتمكن ماركوس ألونسو، من خطف هدف أول لصالح برشلونة في الدقيقة 49 عقب عرضية من الجانب الأيمن من رافينيا يقابلها ماركوس ألونسو من الوضع طائرًا برأسية قوية في الشباك.

ولكن سرعان ما تعادل مانشستر يونايتد في الدقيقة 53، سجله ماركوس راشفورد، عقب تمريرة رائعة من فريد في اتجاه المنطلق راشفورد داخل منطقة الجزاء جهة اليمين يطلق أرضية قوية في الزاوية الضيقة لتير شتيجن.

وفي الدقيقة 61 شهدت هدف لصالح مانشستر يونايتد عن طريق كوندي بالخطأ في مرماه، كوندي بالخطأ في مرماه بعد مرور أكثر من رائع من الجانب الأيمن عن طريق ماركوس راشفورد يرسل عرضية أرضية تمر من الجميع وتصطدم في جسد كوندي وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 76 سجل رافينيا هدف ثاني لصالح برشلونة، عقب كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح برشلونة عن طريق رافينيا مرت من امام ليفاندوفيسكي وسكنت شباك دي خيا.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة خطورة على كلا المرميين، ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما.