رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجبلاية تكشف موعد قيد صفقات الزمالك الجديدة بعد دفع 7 ملايين جنيه

تكريم بعثة الزمالك
تكريم بعثة الزمالك

كشف مسؤولو اتحاد الكرة عن قيمة المبلغ الذي سدده نادي الزمالك باعتباره جزء من الديون المستحقة على القلعة البيضاء للجبلاية وموعد حل أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة.

 

الجبلاية تكشف موعد قيد صفقات الزمالك الجديدة بعد دفع 7 ملايين جنيه

و‏قال مسؤولو اتحاد الكرة، إن الزمالك سدد مبلغ قيمته 7،000،000 جنيه على أن يسدد دفعة أخرى يوم الأحد المقبل.

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة.

وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.

وبناء على رد "فيفا" والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد.

وأكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الزمالك سدد جزءا من مديونياته اليوم الخميس.

‏وقال المصدر، إن الزمالك سدد 7 ملايين جنيه للاتحاد المصري، على أن يسدد دفعة أخرى يوم الأحد المقبل.

‏وأضاف أن هذا الإجراء لا يعني قيد الصفقات الشتوية لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن المديونية لا تتعلق برسوم القيد.

‏وأوضح المصدر، أن قيد الصفقات الشتوية للزمالك يتطلب سداد رسوم القيد، وهو الأمر الذي تحسمه لجنة التظلمات بالاتحاد المصري.

‏وأفاد بأن لجنة التظلمات إذا وافقت على سداد الزمالك رسوم القيد، يحق للنادي وقتها قيد صفقاته الشتوية.

و‏كان الزمالك قد تعاقد، خلال الشهر الماضي، مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي والمغربي أحمد بلحاج لاعب أسوان بجانب قطع إعارة محمود شبانة إلى سموحة، لكنه فشل في قيد الثلاثي بسبب ديونه لدى اتحاد الكرة.

تكريم بعثة الزمالك من رابطة مشجعى الزمالك فى ليبيا 

وحرص أحمد رشدي، رئيس رابطة الزمالك فى ليبيا، والدكتور محمود بوزيان، والإعلاميين عياد العشيبي، وإسماعيل الشريف على تكريم بعثة النادي الموجودة في ليبيا وأمير مرتضي المشرف على الكرة وتسليمه درع الرابطة قبل مباراة المريخ السوداني المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك للقاء  المريخ السوداني  في الثالثة عصر غدا الجمعة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام باستاد شهداء بنينا في ليبيا.

 

الزمالك يواجه المريخ السودانى بالزي التقليدي 

انتهى الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام المريخ السوداني المقرر لها في الثالثة عصر غدا الجمعة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام باستاد شهداء بنينا.


وأسفر الاجتماع عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق زيه باللون الأصفر الكامل.

وفي المقابل سيرتدي فريق المريخ السوداني زيه باللون الأحمر "القميص الأحمر والشورت الأحمر" في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق زيه باللون الأسود الكامل.

حضر الاجتماع من الزمالك كل من: أحمد حسني المدير الإداري ومصطفي ميلا مسؤول المهمات، وممثلي نادي المريخ السوداني وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة.